عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال ونساجي مازندران في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الهلال
الهلال

موعد مباراة الهلال ونساجي مازندران.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة الهلال السعودي ونساجي مازندران الإيراني في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

تحيا مصر

موعد مباراة الهلال ونساجي مازندران

تنطلق مباراة الهلال ونساجي مازندران اليوم الأثنين في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس الآسيوية والسعودية الرياضية.

موعد مباراة الهلال ونساجي مازندران، ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مواجهة اليوم بين الهلال ونساجي مازندران في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

بث مباشر مباراة الهلال ونساجي مازندران

يتواجد الهلال ونساجي مازندران في المجموعة الرابعة بجانب نافباخور نامانجان ومومباي سيتي.

موعد مباراة الهلال ونساجي مازندران، يتواجد الهلال في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة وصعد للدور القادم بينما يتواجد نافباخور في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وودع نساخي مازاندران البطولة ويتواجد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وأخيرا مومباي سيتي بلا نقاط.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة نساجي مازندران

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: علي البليهي، سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، محمد البريك

وسط الملعب: محمد كنو، روبن نيفيز، سلمان الفرج

خط الهجوم: سيرجي سافيتش، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم دي أوليفيرا

الهلال السعودي يحصل على أكبر مكافأة في التاريخ بعد التتويج بفضية كأس العالم  للأندية - بطولات
الهلال

ديربي الرياض.. الهلال يفوز على النصر بثلاثية نظيفة في دوري روشن السعودي

الهلال.. انتهت مباراة الهلال والنصر في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي بفوز الهلال بثلاثية نظيفة، في مباراة كانت ساخنة في الشوط الثاني وسيطر الهلال وسجل ثلاثية رائعة عن طريق سيرجي سافيتش وميتروفيتش.

نتيجة مباراة الهلال والنصر

وتصدر الهلال دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويبتعد بشكل كبير بالصدارة ويستمر في تحقيق النتائج الجيدة وسجل خالي من الخسارة هذا الموسم في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال ونساجي مازندران

بينما لم يتمكن كريستيانو رونالدو قائد العالمي أن يقود فريقه من أجل تحقيق الفوز في مباراة القمة وسجل هدفا في الشوط الثاني وتم إلغائه بداعي التسلل.

دوري روشن السعودي

لم يشهد الشوط الأول أي تغيير في النتيجة وانتهى سلبيا كما بدأ وكان الهلال له أخطر الكرات في هذا الشوط لكن دون تهديد قوي لمرمى نواف العقيدي.

وفي الشوط الثاني بدأ سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش التهديف للهلال في الدقيقة 64 برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من سعود عبد الحميد في الجبهة اليمنى.

وعاد فريق النصر من أجل الضغط لتسجيل هدف التعادل ونجح كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف في الدقيقة 72 ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

تابع موقع تحيا مصر علي