عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شايلين خشبته.. أحمد السقا ومحمد محمود عبدالعزيز يشاركان في جنازة أشرف عبد الغفور

جنازة أشرف عبد الغفور
جنازة أشرف عبد الغفور

حمل كلا من النجم أحمد السقا والفنان محمد محمود عبد العزيز، نعش الفنان الراحل أشرف عبد الغفور خلال تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

تحيا مصر

تصريحات محمد محمود عبد العزيز عن مشاركته في حضرة العمدة 

على الصعيد الآخر، تحدث الفنان محمد محمود عبد العزيز، عن مشاركته في مسلسل حضرة العمدة وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وكتبت قائلا: "سعيد جدًا بوجودى بين كل هؤلاء النجوم أمام الكاميرا وخلفها وأتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب حضراتكم جميعًا إن شاء الله اللهم أكرمنا واكتب لنا الخير دعوات حضراتكم الأستاذ حافظ في المسلسل".

اقرأ أيضًا.. 

خاص| ملك قورة تكشف موعد انطلاق تصوير فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي 

ملك قورة: نموذج جروب ما تيجي نشوف موجود في الحقيقة 

مسلسل حضرة العمدة من بطولة بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

سر خسارة محمد محمود عبد العزيز لوزنه

وكشف عن السر وراء خسارته للوزن خلال تصريحات لبرنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة 9090، قائلاً "كنت متابع مع دكتور بسبب أزمات كتير، حصلتلى من ضغط، وألم فى الضهر، فحاولت اخس بكل الطرق، وفقدت وزن بالفعل بس مش كتير، والدكتور أخبرني إن لازم أعمل عملية حتمية مش بمزاجى".

تصريحات محمد محمود عبد العزيز 

وأضاف، كنت بحاول فى الأول ما لجأش فى العملية كخيار فى البداية، لكن كلام الدكتور إن لازم أعمل كده هو اللى وجهني ليها، ومن وقتها وماشى على نظام غذائى صحي تماماً.

وتألق محمد محمد عبد العزيز في مسلسل نقل عام، من بطولة محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، ومحمد محمود عبد العزيز، وميريهان حسين، وريم البارودي، ونور خالد النبوي، وهاجر الشرنوبي، وهايدي رفعت، وأميرة أديب، وأحمد بدير، والطفل آدم النحاس، وآخرين، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، وإنتاج مجموعة فنون مصر لريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

و المسلسل يُناقش قضية الزيادة السكانية في إطار درامي بسيط، حيث تدور أحداثه حول «أحمد الشربيني»، موظف في هيئة النقل العام، ويعمل سائق أتوبيس، لديه أسرة مكونة من 10 أفراد، يعيش داخل بيت بسيط، ويُعاني من كثرة الهموم ومشاغل الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي