عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يعلن إصابة داني كارفاخال وغيابه حتى بداية 2024

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد.. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة ظهير أيمن الفريق داني كارفاخال في العضلة النعلية من الساق اليسرى، وذلك ينضم كارفاخال لمستشفى ريال مدريد.

تحيا مصر

إصابة داني كارفاخال

وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا يؤكد فيه إصابة داني كارفاخال في العضلة النعلية من الساق اليسرى وذلك خلال مواجهة غرناطة الأخيرة.

ولم يعلن ريال مدريد عن مدة غياب داني كارفاخال عن الملاعب خلال الفترة القادمة، ولكنه من المؤكد حتى بداية العام المقبل.

ترتيب الدوري الإسباني

وخضع داني كارفاخال لفحوصات طبيعة خلال الساعات الأخيرة من أجل الكشف عن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وتم الكشف عنها في العضلة النعلية من الساق اليسرى.

وأكدت تقارير صحفية بأن داني كارفاخال سيغيب عن ريال مدريد حتى بداية 2024 ومن المتوقع عودته في كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية.

ريال مدريد يفوز على غرناطة بثنائية ويعود لصدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد.. حقق فريق ريال مدريد فوز هام على غرناطة في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإسباني بثنائية نظيفة، ليعود من جديد لصدارة الدوري بفارق الأهداف والنتائج المباشرة على جيرونا الوصيف.

نتيجة مباراة ريال مدريد

ووصل ريال مدريد للنقطة 38 في صدارة الدوري الإسباني وتغلب على الإصابات، واستمر رودريجو في تسجيل الأهداف للمباراة الخامسة على التوالي مع الميرنجي للمرة الأولى له مع الفريق.

سجل براهيم دياز هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 26 من عمر المباراة ليتقدر الميرنجي في الشوط الأول بهدف نظيف على الضيوف.

ترتيب الدوري الإسباني

وفي الشوط الثاني نجح رودريجو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 57 ليؤمن نقاط المباراة الثلاثة لفريق ريال مدريد والحصول على 3 نقاط هامة.

ويستمر غرناطة في المركز قبل الأخير والتاسع عشر برصي 7 نقاط وحتى الان يعاني من أجل البقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإسباني، ويبحث الميرنجي عن الفوز للضغط على جيرونا والابتعاد بالصدارة وحيدا بعيدا عن فارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي