عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: العلاقة بين كولر وجماهير الأهلي وصلت إلى طريق مسدود

رضا عبد العال وكولر
رضا عبد العال وكولر

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على تعادل النادي الأهلي أمام مضيفه يانج أفريكانز مساء السبت والتي جمعت الفريقين على ستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

رضا عبد العال يشن هجومًا حادًا على كولر 

وشن رضا عبد العال هجومًا حادًا على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN"، قائلًا: "كولر فقد الثقة في نفسه، والعلاقة بينه وبين الجماهير الحمراء وصلت إلى طريق مسدود، وأصبح يحب ويكره، ويستبعد العديد من اللاعبين دون سبب واضح، كما أنه قضى على بعض اللاعبين مثل أحمد عبد القادر الذي خرج من حساباته بشكل غير مفهوم.

أزمة بين كولر والخطيب 

نشبت أزمة قوية بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سببها قائمة الفريق النهائية التي ستسافر إلى السعودية لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق بداية من 12 من ديسمبر الجاري وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

وعلم تحيا مصر أن هناك أزمة بين كولر والخطيب، والسبب هو الاختلاف على اسم المهاجم الذي سينضم لقائمة الفريق المتجهة إلى السعودية .

كولر يريد ضم أنتوني موديست  في قائمة الفريق، واستبعاد  صلاح محسن، في الوقت نفسه ترغب إدارة النادي الأهلي، في الاعتماد على خدمات صلاح في مونديال الأندية محل موديست، ومن هنا نشبت الأزمة بين الطرفين.

ومن المقرر أن يرسل الأهلي قائمته النهائية إلى الاتحاد الدولي، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا للمشاركة في المونديال. 

مثول حسين الشحات أمام تحقيقات النيابة العامة 

تواجد حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم في جهات التحقيق؛ من أجل المثول أمام تحقيقات النيابة العامة بسبب واقعة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز.

وكان حسين الشحات قد اعتدى على محمد الشحات بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي، والتي خسرها المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي على صفحته الرسمية على فيس بوك: «مثول حسين الشحات في قضية الشيبي لتحقيقات النيابة العامة وحضر معه الاستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي وصدور قرار باخلاء السبيل من سراي النيابة».

تابع موقع تحيا مصر علي