عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم عرابي يلمح لانتقاله للأهلي: عمر كمال أبلغ إدارة مودرن فيوتشر برغبته

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أكد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر أن ملف عمر كمال عبد الواحد سيتم حسمه عقب مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقبلة فى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تعليق هيثم عرابي على رحيل عمر كمال عبد الواحد 

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" عمر كمال عبد الواحد مازال لم يأتي له عرض رسمي من النادي الأهلي ووليد دعبس منفتح على كل العروض ووقت ما يكون هناك عرض رسمي سيكون هناك بالطبع تحرك.

وأضاف:" عمر كمال عبد الواحد أبلغ النادي رغبته وعقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد وأمور مختلفة، وتابع:" رغبة اللاعب هي التي ستحسم كل شئ ، ولذلك بعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد فى الأمر.

وأتم:" أعتقد عدد كبير يعلم رغبة عمر كمال عبد الواحد.

رضا شحاتة: تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد بـ 3 صفقات

أكد رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق أن تعاقد المارد الأحمر المحتمل مع عمر كمال عبد الواحد نجم فريق موردن فيوتشر سيكون مميز للغاية وسيكون أمر رائع للفريق.

وقال رضا شحاتة فى تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتمني تعاقد النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة أنه لاعب بـ 3 صفقات، يستطيع اللعب فى أكثر من مركز ويفيد النادي بقوة .

وأضاف:" عمر كمال يقدر يلعب ظهير أيمن وأيسر ووسط بجانب أنه يجيد الناحية الهجومية، لاعب رائع وأعتقد أنه فى الأهلي يعلمه جيدًا أنه لابد التعاقد معه.

رضا عبد العال يشن هجومًا حادًا على كولر 

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على تعادل النادي الأهلي أمام مضيفه يانج أفريكانز مساء السبت والتي جمعت الفريقين على ستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشن رضا عبد العال هجومًا حادًا على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN"، قائلًا: "كولر فقد الثقة في نفسه، والعلاقة بينه وبين الجماهير الحمراء وصلت إلى طريق مسدود، وأصبح يحب ويكره، ويستبعد العديد من اللاعبين دون سبب واضح، كما أنه قضى على بعض اللاعبين مثل أحمد عبد القادر الذي خرج من حساباته بشكل غير مفهوم.

تابع موقع تحيا مصر علي