عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 مواقف أبكت أشرف عبد الغفور قبل رحيله.. من بينهم وفاة أصدقاء عمره نور الشريف ومحمد وفيق

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

فنان مصري صاحب ملامح هادئة ووجه ملائكي، عندما تراه علي الشاشة تشعر بالراحة والسكينة وكأنه واحدا من أفراد عائلتك، ادائه بسيط ولكنه ممتع، صاحب ثقافة واسعة، قدم ادوارا عديدة علي مدار مشواره الفني جعلته يترك بصمة هامة في عقول وقلوب المصريين؛ إنه الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي وافته المنية، مساء أمس، بعد تعرضه لحادث سير أليم.

تحيا مصر

ومنذ إعلان خبر وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، خيم الحزن علي عدد كبير من نجوم الفن وكذلك علي جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي، ولأن الفنان أشرف عبد الغفور كان واحدا من الشخصيات صادقة المشاعر، كان لا يستطيع إخفاء حزنه في كثير من المواقف والتي سنستعرض بعضها في السطور القادمة.

أشرف عبد الغفور يودع أصدقائه بالدموع

الموقف الأول، كان عقب وفاة الفنان الراحل نور الشريف، حتى أنه لم يتمالك دموعه وأجهش بالبكاء اثناء مداخلته الهاتفية في أحد برامج سي بي سي أكسترا، وبمجرد سؤاله عن صديقه الراحل لم يستطع الحديث واكتفى بقول: "يا نور نام قريرا انت قدمت الكتير جدا خلال حياتك"، مما دفع بمقدمة البرنامج لإنهاء الفقرة.

الموقف الثاني، وكان خلال حضوره لتشييع جثمان صديقه المقرب الفنان محمد وفيق؛ فلم يتمالك ايضا دموعه بمجرد انتهاء عملية الدفن.

الموقف الثالث، وكان بعد توديع شقيقته السيدة فوزية محمد، التي نعاها بكلمات مؤثرة عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الشهير"فيسبوك".   

بين الديني والتاريخي.. أعمال أشرف عبد الغفور

جدير بالذكر أن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور قدم ما يقرب من 300 عمل فني موزعة بين السينما والدراما والمسرح وكان من بينها العديد من المسلسلات التاريخية والدينية حتى أنه لقب نفسه بنجم الأدوار الجادة، ومن بين هذه الاعمال مسلسل الامام مالك، عمر بين عبدالعزيز، هارون الرشيد، حبيب الله بأجزائه الثلاثة، الأزهر، أنبياء الله، قضاه عظماء، خليل الله، سقوط الخلافة، وغيرهم الكثير من الأعمال.

وكان الظهور الاخير للفنان الراحل، خلال توليه منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16.

وفاة أشرف عبد الغفور

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور، مساء أمس الأحد، بعد تعرضه لحادث سير أليم ولم يتمكن رجال الاسعاف من إنقاذه وذلك علي طريق مصر اسكندرية الصحراوي ورافقته في هذا الحادث زوجته التي تمكث حاليا بغرفة العناية المركزة   

تابع موقع تحيا مصر علي