عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة الموافق 8 من الشهر الجاري، على ملعب استاد برج العرب، في خضم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد ، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس.

مثول حسين الشحات أمام تحقيقات النيابة العامة 

وكان حسين الشحات قد اعتدى على محمد الشحات بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي، والتي خسرها المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي على صفحته الرسمية على فيس بوك: «مثول حسين الشحات في قضية الشيبي لتحقيقات النيابة العامة وحضر معه الاستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي وصدور قرار باخلاء السبيل من سراي النيابة». 

رمضان السيد: حسين الشحات يقدم مستوى متراجع مع الأهلي

انتقد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، الأداء الذي يقدمه حسين الشحات، جناح الفريق الأحمر مؤخرا.

وقال رمضان السيد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: " حسين الشحات أفضل لاعب في مصر بالموسم الماضي، بجانب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ولكن الموسم الحالي مختلف تماما".

وتابع رمضان: "مستوى الشحات متراجع للغاية منذ بداية الموسم، وحتى الآن لم يقدم الأداء الذي كان يقدمه في أغلب فترات الموسم الماضي".

وأختتم رمضان السيد: "من المفترض أن حسين الشحات لاعب كبير ولكن من غير المعقول تراجع مستواه في المباريات التي يحتاجه الأهلي فيها، وآخرهم مواجهة يانج أفريكانز".

رضا عبد العال يشن هجومًا حادًا على كولر 

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على تعادل النادي الأهلي أمام مضيفه يانج أفريكانز مساء السبت والتي جمعت الفريقين على ستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشن رضا عبد العال هجومًا حادًا على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN"، قائلًا: "كولر فقد الثقة في نفسه، والعلاقة بينه وبين الجماهير الحمراء وصلت إلى طريق مسدود، وأصبح يحب ويكره، ويستبعد العديد من اللاعبين دون سبب واضح، كما أنه قضى على بعض اللاعبين مثل أحمد عبد القادر الذي خرج من حساباته بشكل غير مفهوم.

تابع موقع تحيا مصر علي