عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك السابق: لابد من استمرار معتمد جمال مدرباً للفريق

معتمد جمال
معتمد جمال

قال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق أن معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفارس الأبيض لابد أن يستمر خلال المرحلة المقبلة.

حمادة عبد اللطيف: يجب استمرار معتمد جمال كمدير فني لفريق الزمالك 

وقال حمادة عبد اللطيف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" معتمد جمال لابد من استمراه فى قيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة ، مدرب محترم ونجح فى ترتيب الأوراق ويعمل بشكل جيد ولا يقل عن أى مدرب أجنبي.

وأضاف:" معتمد جمال لازم الإدارة تقرر استمراره حتي لنهاية الموسم وطبيعي يخسر خلال الفترة المقبلة لأن أى مدرب يخسر ، لكن الفريق يفوز وعادت له حالته الفنية ، إذًا لا يوجد مجال للتغيير.

وتابع:" أنا ضد تعيين مدرب أجنبي خلال الفترة الحالية لأن سيحتاج للوقت بجانب أنه سيكون بعيد عن التدريب من عام .

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، عن  التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سوار الغيني في الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد السلام.

طاقم تحكيم صومالي للزمالك أمام ساجرادا الأنجولي 

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم صومالي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 10 ديسمبر الجاري.

ويتكون طاقم التحكيم من، عمر عبد القادر أرتان حكم ساحة، ويعاونه، سليمان بشير مساعد أول، وعلي محمد مهاد مساعد ثاني، وأحمد حسن حسين حكم رابع.

واختار "كاف" الإريتري لويلسيجيد جبراميشيل مراقباً للمباراة، والليبي محمد عبد الله محمد مراقباً للحكام .

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي