عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لإخلاء سبيل حسين الشحات في قضية «الشيبي» لاعب بيراميدز

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بإخلاء سبيل اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه من سراى النيابة، وذلك في اتهامه بسب وضرب اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز خلال المباراة التي جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي بيراميدز الموسم الماضي.

تحيا مصر

القصة الكاملة لإخلاء سبيل اللاعب حسين الشحات

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، واللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز التي حدثت بينهم خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهم الموسم الماضي، حيث اتهم الأخير اللاعب «حسين الشحات» بالسب والضرب.

واستمعت النيابة العامة لأقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في واقعة اللاعب محمد الشيبي، حيث نفى قيامه بسب الأخير خلال المباراة، مشيرا إلى أنه تصالح مع اللاعب عقب انتهاء المباراة في غرفة الملابس، وأن هناك مقطع فيديو تم تصويره أثناء التصالح بينهما.

حسين الشحات ينفي سب الشيبي ويقرر: أحنا اتصالحنا

وطلب المحامي أشرف عبدالعزيز محامي اللاعب حسين الشحات من النيابة العامة في القاهرة الجديدة، استدعاء 4 لاعبين من النادي الأهلي كشهود على الواقعة وهم محمد الشناوي ومحمود كهرباء وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي قفشة، حيث من المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وايضا الشهود من لاعبي النادي الأهلي.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، قررت نيابة القاهرة الجديدة إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وتم دفعها من قبل اللاعب وخروجه من سراى النيابة إلى النادي لمتابعة التمرينات مع الفريق.

النيابة تحقق في اتهام حسين الشحات بسب لاعب نادي بيراميدز

وتستكمل نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في اتهام اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز للاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بسبه وضربه خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهم خلال الموسم الماضي، حيث نفى اللاعب حسين الشحات قيامه بسب لاعب نادي بيراميدز كما قرر بأن الواقعة تم التصالح فيها في أرض الملعب داخل غرفة الملابس عقب انتهاء المباراة مباشرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي