عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرفزة ملعب.. تفاصيل تحقيق النيابة مع حسين الشحات في بلاغ الشيبي

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

نفى حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الاعتداء بالسب والضرب على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، خلال مثوله أمام النيابة العامة، اليوم، الاثنين، للتحقيق معه بسبب تلك الواقعة.

تفاصيل تحقيق النيابة مع حسين الشحات بعد قلم الشيبي 

والتقطت عدسات الكاميرات الشحات خلال اعتدائه بالضرب على الشيبي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، في نهاية الموسم الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

وأخلت النيابة العامة، سبيل حسين الشحات، اليوم، الإثنين، على ذمة القضية بعدما أنكر الاعتداء على محمد الشيبي، وطلب شهادة عدد من لاعبي الأهلي وهم محمود كهربا ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر رغم عدم حضورهم للواقعة طبقا لما أظهرته الكاميرات التي التقطت الواقعة.

وحضر الشحات اليوم التحقيقات في النيابة العامة في قضية الشيبي، وتواجد الشحات بصحبة محاميه أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب الذي يسانده في القضية المرفوعة من جانب المغربي محمد الشيبي.

وقال الشحات لجهات التحقيق إنه لم يوجه أي شتائم للاعب بيراميدز، مؤكدا أن ما حدث كان مجرد نرفزة ملعب بسبب ضغوط المنافسة بين الفريقين.

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، واللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز التي حدثت بينهم خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهم الموسم الماضي، حيث اتهم الأخير اللاعب «حسين الشحات» بالسب والضرب.

واستمعت النيابة العامة لأقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في واقعة اللاعب محمد الشيبي، حيث نفى قيامه بسب الأخير خلال المباراة، مشيرا إلى أنه تصالح مع اللاعب عقب انتهاء المباراة في غرفة الملابس، وأن هناك مقطع فيديو تم تصويره أثناء التصالح بينهما.

حسين الشحات ينفي سب الشيبي ويقرر: أحنا اتصالحنا

وطلب المحامي أشرف عبدالعزيز محامي اللاعب حسين الشحات من النيابة العامة في القاهرة الجديدة، استدعاء 4 لاعبين من النادي الأهلي كشهود على الواقعة وهم محمد الشناوي ومحمود كهرباء وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي قفشة، حيث من المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وايضا الشهود من لاعبي النادي الأهلي.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، قررت نيابة القاهرة الجديدة إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وتم دفعها من قبل اللاعب وخروجه من سراى النيابة إلى النادي لمتابعة التمرينات مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي