عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

تدريبات الأهلي الجماعية
تدريبات الأهلي الجماعية

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين، على ستاد مختار التتش، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد منح لاعبي الفريق راحة مساء الأحد بعد التعادل أمام يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات بنتيجة هدف لكل فريق. 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبلة الساعة السادسة مساء، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل تحقيق النيابة مع حسين الشحات بعد قلم الشيبي 

والتقطت عدسات الكاميرات الشحات خلال اعتدائه بالضرب على الشيبي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، في نهاية الموسم الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

وأخلت النيابة العامة، سبيل حسين الشحات، اليوم، الإثنين، على ذمة القضية بعدما أنكر الاعتداء على محمد الشيبي، وطلب شهادة عدد من لاعبي الأهلي وهم محمود كهربا ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر رغم عدم حضورهم للواقعة طبقا لما أظهرته الكاميرات التي التقطت الواقعة.

وحضر الشحات اليوم التحقيقات في النيابة العامة في قضية الشيبي، وتواجد الشحات بصحبة محاميه أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب الذي يسانده في القضية المرفوعة من جانب المغربي محمد الشيبي.

وقال الشحات لجهات التحقيق إنه لم يوجه أي شتائم للاعب بيراميدز، مؤكدا أن ما حدث كان مجرد نرفزة ملعب بسبب ضغوط المنافسة بين الفريقين.

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، واللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز التي حدثت بينهم خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهم الموسم الماضي، حيث اتهم الأخير اللاعب «حسين الشحات» بالسب والضرب.

ترتيب مجموعة الأهلي 

ويتصدر الأهلي، ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة أمامميدياماالغاني بثلاثية نظيفة، تعادل في لقاء أمام يانج أفريكانز.

ويأمل الأهلي، في الفوز في لقاءه القادم الذي يجمعه بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة، التي وقع فيها بجوار كل من ( ميدياما الغاني، شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني ).

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 
ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي:

_1 الأهلي 4 نقاط

_2 شباب بلوزداد 3 نقاط

_3 ميدياما الغاني 3 نقاط

_4 يانج أفريكانز نقطة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي