عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري بقيادة مدربه أحمد سامي، فوزًا مثيرًا على فريق فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل وليد علي فرج الهدف الأول لفريق فاركو أمام سموحة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية من أحمد شريف من يسار منطقة الجزاء مرت من رزقي حمرون ثم وصلت إلى وليد علي فرج يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية سكنت منتصف المرمى.

وتعادل فادي فريد لفريق سموحة أمام فاركو في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من لحسن دحدوح من يسار منطقة الجزاء ابعدها الحارس محمد سعيد شيكا بشكل خاطيء فتابعها فادي فريد برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وأضاف فادي فريد الهدف الثاني لفريق سموحة أمام فاركو في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من إسلام جابر من يمين منطقة الجزاء قابلها فادي فريد برأسية من أعلى نقطة يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

ليرتفع رصيد الموج الأزرق إلى 12 نقطة ويتقدم خطوة مهمة في جدول الترتيب ويرتقى للمركز السابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 5 نقاط وما زال في المركز الرابع عشر.

وجاء تشكيل سموحة لمواجهة فاركو على النحو التالي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان

في خط الدفاع: طارق علاء، محمد مصطفى، محمد المغربي، محمود وحيد.

في خط الوسط: دوكو دودو، حمدي علاء، حسين فيصل، إسلام جابر

في خط الهجوم: حسام حسن، أحمد خالد

تشكيل فاركو أمام سموحة
في حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

في خط الدفاع:  بابا كار - عبد الله بكري - أحمد صغيري - جيفرسون إنكادا -

في خط الوسط: كينجسلي سوكاري - محمد فخري - وليد علي - ياسين مرعي.

في خط الهجوم: رزق حمروني - أحمد شريف

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود السيد - عمرو جمال - أحمد البحراوي - صلاح باشا - أحمد فؤاد - مصطفى حمادة - محمود البدري - محمود عماد - سيف تيري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي