عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إبراهيم يؤدي جلسة في «الجيم» استعدادًا لشباب بلوزداد

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

أدى ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ‏ملعب مختار التتش بالجزيرة‎.‎

جلسة علاجية لياسر إبراهيم في الجيم 

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية، بعد أن كان قد تعرض للإصابة بكدمة أعلى الركبة ‏خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي‎.‎

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى استكمال بقية فقرات المران في ‏الملعب‎.‎

وعاد الأهلي إلى التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس، عقب العودة من تنزانيا، بعد خوض مباراة يانج أفريكانز ‏التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد 

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين، على ستاد مختار التتش، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد منح لاعبي الفريق راحة مساء الأحد بعد التعادل أمام يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات بنتيجة هدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبلة الساعة السادسة مساء، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

السولية يقود قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يتواجد في قائمة كأس العالم للأندية، بعدما كان مستبعد بنسبة كبيرة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر أشاد باللاعب بقوة بعد مباراة يانج أفريكانز التنزاني، وأثنى على أدائه وبات قريب من التواجد في قائمة كأس العالم للأندية" .

وأضاف أمير هشام: "القائمة سوف تضم كل من محمد الشناوي وأحمد شوبير وحمزة علاء وعلي معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم محمد هاني وديانج عمرو السولية ومروان عطية أفشة بيرسي تاو إمام عاشور وكريم فؤاد وأكرم توفيق وكهربا وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وموديست الذي يخضع للفحص الطبي ولكنه قريب من الانضمام. 

تابع موقع تحيا مصر علي