عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من البدلة للكفن.. وفاة عريس بعد ساعات من زفافه في قنا

العريس المتوفي
العريس المتوفي

خيم الحزن على أهالي قرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، بعد وفاة شاب عقب زفافه بساعات، ليرتدي الكفن بدلا من البدلة.

تحيا مصر

وقال محمود عبدالله، أحد أهالي القرية، إن قرية حجازة قبلي في حالة صدمة بعد وفاة الشاب شعبان يوسف رنان، في الثلاثينيات من عمره، بعد ساعات من زفافه، ليتحول الفرح إلى مأتم، مشيرا إلى أن الشاب الفقيد كان يحتفل بحفل زفافه بالأمس وسط أهله وأصدقائه وأبناء قريته، وسط حالة من الفرحة، ولم يكن يعاني من أي أمراض، ولفظ أنفاسه الأخيرة فجأة.

تفاصيل وفاة عريس قنا

وتابع عبدالله، أن مراسم الغسل والتكفين بدأت منذ قليل استعدادا لدفنه بمقابر أسرته بقرية حجازة، مشيرا إلى أن الشاب كان يتمتع بالسيرة الطيبة وحسن الخلق، ومواظبا على صلاته.

وفي سياق متصل تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد من أصدقائه وأهل قريته، داعين الله عز وجل أن يغفر له وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، حيث كتب أحدهم: من بدلة الزفاف إلى رداء الكفن، بالأمس كانت ليلة زفافه والليلة تشييع جثمانه.

مصرع 3 أشخاص بينهم عريس

وفي سياق أخر كان قد خيم الحزن على قريتي دندرة و الحجيرات التابعتين لمركز قنا بمحافظة قنا، نتيجة مصرع 3 أشخاص بينهم عريس، بالإضافة إلى إصابة 4 آخرين.

وكان قد شيع المئات من  أهالي القريتين بمحافظة قنا، جثامين ضحايا حادث مركز قفط جنوب محافظة قنا الثلاثة، وسط حالة من الحزن التي خيمت على أهلي قريتي دندرة والحجيرات التابعتين لمركز قنا، خصوصا أن أحد الضحايا كان عريس لم يمر شهر واحد على زواجه لـ تحول منزل أسرته إلى سرادق عزاء بعدما كانوا يستقبلون المعازيم الذين يأتون من أجل تقديم التهنأة وكانت الفرحة لازالت تعم أرجاء المنزل لـ يترك عروسه بعد أسابيع قليلة من الزواج.

بداية الحادث تعود إلى تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ربع نقل بدائرة مركز قفط، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين مصرع مصطفى معاوية محمد مصطفى رمضان، في الثلاثينيات من عمره، مقيم بمنطقة الجبيل بقرية دندرة، ووليد راضي محمد مدبولي، وحارس عاطف الشريف، مقيمان بقرية الحجيرات، بـ مركز قنا، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين بمركز قفط، وجرى نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي