عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يلمح للعودة.. أحمد فتوح ينشر صورة له بقميص الزمالك على انستجرام

أحمد فتوح
أحمد فتوح

نشر أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، صورة له بقميص ناديه خلال أحد المباريات السابقة التي تواجد بها في صفوف الفريق، على الرغم من ابتعاده عن المشاركة في المباريات. 

أحمد فتوح ينشر صورة له بقميص نادي الزمالك 

وتفاجئت جماهير نادي الزمالك بنشر أحمد فتوح لصورة له على انستجرام بقميص نادي الزمالك حيث علق بقلوب بيضاء إشارة إلى جماهير الفارس الأبيض. 

مكاسب فوز الزمالك على سوار الغيني 

وفيما يلي رصد لما حققه الزمالك من الفوز على حساب فريق سوار الغيني:

_ تصدر الزمالك المجموعة برصيد 6 نقاط، وضاعف من حظوظه في التأهل للدور المقبل من البطولة.

_ حقق الزمالك الفوز الرابع على التوالي، كما حقق العلامة الكاملة مع معتمد جمال، الذي تولى القيادة الفنية للفريق بعد رحيل أوسوريو، ومن وقتها وفاز الزمالك في 4 مباريات متتالية في مختلف البطولات، ففاز على حساب كل من بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس مصر، وعلى فيوتشر بثنائية نظيفة في الدوري، وحقق فوزين متتاليين في بطولة الكونفدرالية على حساب كلًا من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني.

_ خرج الزمالك بشباك نظيفة في 3 مواجهات متتالية، فلم يستقبل الفارس الأبيض، أهداف في مباريات فيوتشر، أبو سليم الليبي، سوار الغيني.

_ حقق الزمالك الفوز برباعية لأول مرة في الكونفدرالية منذ 4 أعوام.

_ ارتفعت الروح المعنوية للاعبين، نتيجة الانتصارات المتتالية، وسيعود بذلك بفائدة كبيرة على نتائج الفريق في المباريات القادمة.

حمادة عبد اللطيف: يجب استمرار معتمد جمال كمدير فني لفريق الزمالك 

وقال حمادة عبد اللطيف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" معتمد جمال لابد من استمراه فى قيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة ، مدرب محترم ونجح فى ترتيب الأوراق ويعمل بشكل جيد ولا يقل عن أى مدرب أجنبي.

وأضاف:" معتمد جمال لازم الإدارة تقرر استمراره حتي لنهاية الموسم وطبيعي يخسر خلال الفترة المقبلة لأن أى مدرب يخسر ، لكن الفريق يفوز وعادت له حالته الفنية ، إذًا لا يوجد مجال للتغيير.

وتابع:" أنا ضد تعيين مدرب أجنبي خلال الفترة الحالية لأن سيحتاج للوقت بجانب أنه سيكون بعيد عن التدريب من عام .

تابع موقع تحيا مصر علي