عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أرسنال
أرسنال

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون.. تبدأ اليوم الثلاثاء جولة جديدة في بطولة الدوري الإنجليزي لحساب الجولة الخامسة عشر ويستعد أرسنال المتصدر لمواجهة لوتون تاون الباحث عن الاستمرار، ويستمر البحث عن موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون.

تحيا مصر

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون

تنطلق مباراة أرسنال ولوتون تاون اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة والربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون، ويستضيف ملعب كلينورث رود مواجهة اليوم بين أرسنال ولوتون تاون في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة أرسنال ولوتون تاون

يتواجد أرسنال حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول الوصيف برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ولوتون تاون، أما لوتون تاون يتواجد حاليا في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط ويبتعد بفارق نقطتين عن الهبوط.

تشكيل أرسنال المتوقع

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: ويليام ساليبا، جابريل ماجاليش، ألكسندر زينشينكو، تاكاهيرو تومياسو

وسط الملعب: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، توماس بارتي

خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافريتز، جابريل جيسوس

أرسنال يصل للمئوية في 2023 | يلاكورة
أرسنال

الدوري الإنجليزي| أرسنال يقبل الصدارة ونيوكاسل يضرب تشيلسي برباعية ولوتون تاون يحقق الانتصار الثاني

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباريات اليوم في بداية الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي وتعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة بهدف لكل فريق، واستغل فريق أرسنال هذا التعادل وصعد لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على برينتفورد، وخسر تشيلسي أمام نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي

حقق نيوكاسل يونايتد الفوز على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ويستمر تشيلسي في تقديم النتائج السيئة هذا الموسم، وتعرض للهزيمة الخامسة.

سجل ألكسندر آيزاك هدف نيوكاسل الأول في الدقيقة 13 وتعادل رحيم ستيرلينج في الدقيقة 23 لتشيلسي بهدف رائع عن طريق ركلة حرة مباشرة.

ومع انتهاء الشوط الأول بالتعادل كانت الأمور في الشوط الثاني هادئة ولكن نجم نيوكاسل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق جمال لاسيليس ثم أحرز جولينتون الهدف الثالث بعدها بدقيقة بعد خطأ فادح من تياجو سيلفا مدافع البلوز.

تابع موقع تحيا مصر علي