عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: الأهلي يرغب في تمديد عقد عبدالمنعم.. والنادي سيطلب 5 مليون دولار

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي يترقب وصول عرض احتراف خارجي في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن البعض بدأ في الحديث عن امكانية احترافه في انجلترا بعدما قام مؤخرا بالتوقيع لأحد شركات التسويق الانجليزية.

تمديد عقد عبد المنعم 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "غير صحيح ما يتردد حول وجود نية لاحتراف عبدالمنعم في انجلترا، هناك رغبة لدى النادي الأهلي في تمديد عقده".

وواصل: "قد نفاجئ بتمديد عقد عبدالمنعم، والنادي الأهلي أيضا منفتح على رحيله لاوروبا ولكن ليس بأقل من 5 مليون دولار، وأن يتم تحقيق الاستفادة للطرفين، مع وضع بنود مكافأت كعوائد مستقبلية للأهلي".

وأكمل: "الأهلي يقوم حاليا بتجهيز معتز محمد المدافع الشاب من أجل المشاركة مع الفريق مستقبلا".

وأكد: "أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق من العناصر الجيدة، ولكن من الصعب انتقاله للنادي الأحمر، وهناك أحاديث عند انتقاله للزمالك أو بيراميدز، وكولر تحفظ على ضمه".

وأردف: "هناك حالة سعادة كبيرة بالنسبة لجمهور نادي اتحاد جدة بشأن عودة أحمد حجازي، بل أن الجماهير تريد أن يتقلد حجازي شارة قيادة الفريق وليس بنزيما".

واستطرد: "فيتوريا بالتأكيد سعيد بعودة احمد حجازي ويتمنى ايضا عودة الونش مع عبدالمنعم في خط دفاع منتخب مصر، لكن الونش من الصعب اللحاق بامم افريقيا، وبنسبة 100% حجازي سيكون موجود مع المنتخب الوطني في كوت ديفوار".

شبانة: الزمالك يؤجل ملف التعاقد مع مدرب أجنبي.. ولاعب زيسكو مرشح للانضمام للفريق

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك قرر تأجيل التعاقد مع مدرب أجنبي في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه من الوارد استمرار معتمد جمال حتى نهاية الموسم.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "ساكالا جونيور لاعب زيسكو الزامبي من ضمن العناصر المرشحة للانتقال لنادي الزمالك، بعدما ابدى الاسكاوتنج بالنادي اعجابه باللاعب وراتبه لن يزيد عن 200 الف دولار ويلعب في مركز الهجوم".

وأضاف: "الزمالك رصد ميزانية لضم مهاجم جديد لن تزيد عن 200 الف دولار في الموسم وهو مبلغ قليل للغاية بالمقارنة بما يحصل عليه لاعبين مثل سامسون".

وأشار الى أن الزمالك يسعى لتخفيض العقود بسبب ميزانية النادي وارتفاع سعر الدولار، وهناك مواصفات خاصة للتعاقد مع لاعبين اجانب.

تابع موقع تحيا مصر علي