عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف حقيقة تدخله مع حازم إمام لحل أزمة فتوح مع الزمالك

تحيا مصر

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، حقيقة ما تردد حول تدخله مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لحل أزمة أحمد فتوح مع مجلس إدارة القلعة البيضاء.

تحيا مصر

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك صحيفة خارجية كتبت أنني تدخلت مع حازم إمام لحل أزمة فتوح في الزمالك أقسم بالله هذا لم يحدث".

واختتم ميدو: "لو في إيدي القرار فتوح يمشي من الزمالك ولم أتدخل مطلقا في أزمة فتوح مع النادي".

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الخميس الموافق 7 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفيرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تانيم سبورت.

مباراة الزمالك سوار الغيني 

وحقق الزمالك، مكاسب بالجُملة جراء الفوز على الفريق الغيني بالكونفدرالية، أهمها بالتأكيد تصدره لقمة المجموعة التي وقع فيها مجاورة لكل من ( أبو سليم الليبي، سوار الغاني، ساجرادا الصومالي).

مكاسب فوز الزمالك على سوار الغيني 

وفيما يلي رصد لما حققه الزمالك من الفوز على حساب فريق سوار الغيني: 

_ تصدر الزمالك المجموعة برصيد 6 نقاط، وضاعف من حظوظه في التأهل للدور المقبل من البطولة.

_ حقق الزمالك الفوز الرابع على التوالي، كما حقق العلامة الكاملة مع معتمد جمال، الذي تولى القيادة الفنية للفريق بعد رحيل أوسوريو، ومن وقتها وفاز الزمالك في 4 مباريات متتالية في مختلف البطولات، ففاز على حساب كل من بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس مصر، وعلى فيوتشر بثنائية نظيفة في الدوري، وحقق فوزين متتاليين في بطولة الكونفدرالية على حساب كلًا من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني.

_ خرج الزمالك بشباك نظيفة في 3 مواجهات متتالية، فلم يستقبل الفارس الأبيض، أهداف في مباريات فيوتشر، أبو سليم الليبي، سوار الغيني.

_ حقق الزمالك الفوز برباعية لأول مرة في الكونفدرالية منذ 4 أعوام.

_ ارتفعت الروح المعنوية للاعبين، نتيجة الانتصارات المتتالية، وسيعود بذلك بفائدة كبيرة على نتائج الفريق في المباريات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي