عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة مشهد مشرف.. والحوار الوطني أعاد الحياة لشرايين الأحزاب

الدكتور هشام عبد
الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة

قال الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أنه المصريين في الخارج سطروا مشهدا مشرفا على  على مدار 3 أيام  باحتشادهم أمام مقار اللجان في السفارات والقنصليات المصرية للتصويت في الانتخابات الرئاسية، لافتا أن هذا المشهد كان متوقع فالمصريين في اللحظات الحرجة والمهمة يكونوا على موعد ويثبتوا ويبرهنوا حبهم لوطنهم بممارسة حقهم الدستوري.

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: المصريين في الخارج سطروا مشهدا مشرفا على  على مدار 3 أيام 

وأضاف عبد العزيز، في مداخلة هاتفية عبر قناة "اكسترا نيوز": المصريين في الخرج يأملون مع الدولة المصرية والشعب الصري أن يرسموا ملامح الجمهورية الجديدة.. رأيناهم في مشاهد احتفالية يعبرون عن الانتماء والحب، فهذا المشهد مبشر جدا يؤكد أن الانتخابات الرئاسية تشاركية وتعددية وستكون بداية لمرحلة جديدية سنلون فيها شكل الجمهورية الجديدة، معقبا:" واحنا كلنا مع بعض هنقدر نقف في وجه التحديات الموجودة في كل مكان".

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة: المصريين بالخارج لديهم شعور بحس وطني عالي واستجابوا لنداء الوطن في مرحة تاريخية و جدا، وهذا نموذج للانتخابات بالداخل نريد أن تخرج بنفس المشهد وأقوى لتعطي رسالة قوية، مؤكدا أن الشعب المصري واعي جدا وعلى قدر كبير من المسئولية  والوعي.

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: ما حدث في الانتخابات الرئاسية بالخارج راقي جدا ومنظم وعادل

وأشار عبد العزيز، إلى أن الدولة المصرية قوية ومحورية في المنطقة وعاقلة ورشيدة وتستطيع بكل الوسائل المتاحة أن تدير ملفاتها ولديها دبلوماسية ناعمة ودبلوماسية خشنة، مضيفا:" ما حدث في الانتخابات  الرئاسية بالخارج راقي جدا ومنظم وعادل".

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الحوار الوطني والانتخابات الرئاسية أعادت الحياة لشرايين الأحزاب السياسية بقوة

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الحوار الوطني والانتخابات الرئاسية أعادت الحياة لشرايين الأحزاب السياسية بقوة، مشيرا إلى أن الحزب قام بعمل عشرات الفعاليات بكثير من محافظات مصر واهتم بتنمية الوعي لدى الشباب والمرأة، بالإضافة إل قيامه بعمل تثقيف للشباب في العمل السياسي.

تابع موقع تحيا مصر علي