عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: هناك تردد وقلق في الأهلي بشأن صفقة التعاقد مع أحمد فتوح

فتوح
فتوح

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي هو أسرع "مُبرم" للصفقات في التاريخ، والدليل على ما حدث في صفقات كثيرة حدثت في سنوات سابقة منها على سبيل المثال مجدي طلبة.

شبانة: هناك تردد في الأهلي بشأن صفقة أحمد فتوح 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc: "محمود الخطيب رئيس النادي وعدلي القيعي يقودان المفاوضات مع مودرن فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد في يناير".

وأضاف: "هناك تردد في الأهلي بشأن صفقة أحمد فتوح، والإدارة لم تتخذ القرار الحاسم بشأن التعاقد مع اللاعب، وهناك حالة قلق كبيرة، والبعض يخشى من (الشللية) في صفوف الفريق، رغم أن اللاعبين كلهم أصدقاء".

وواصل: "هناك أغلبية في الأهلي تريد ضم فتوح، وأصوات آخرى تطلب التمهل، وحسين لبيب رئيس الزمالك يريد اعتذار اللاعب ولذلك يصر على موقفه بشأن العقوبات، واللاعب سيظل مجمد لحين الاعتذار".

وأكمل: فتوح نشر صورة عبر حسابه وهو بالقميص الأبيض مع جمهور الزمالك، فهل ستحدث انفراجة أم هناك مجرد شغل وكلاء، الموضوع مشتبك للغاية، ولكن هناك تفاصيل جديدة تظهر على السطح، لذلك صورة اللاعب اليوم كانت مفاجأة، هل اللاعب يراوغ الزمالك".

حلمي طولان: مستغرب من مستوى الأهلي .. ومستقبل فتوح في خطر لو رحل عن الزمالك

أكد حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، إن مستوى النادي الأهلي حاليا غريب بالنسبة لجماهيره، لأنه كل الامكانيات متوفرة للاعبين ولمارسيل كولر مدرب الفريق، وأن لا يوجد أي أزمة داخل النادي حاليا.

وقال حلمي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: مستغرب من مستوى الفريق حاليا، وأن اللاعبين كل مباراة مستواهم غير واضح وثابت في الفترة الحالية.

وتابع حلمي طولان: الأهلي مستواه مختلف في كل البطولات هذا الموسم عن الموسم الماضي بعد تحقيق كل البطولات.

وعن أزمة أحمد فتوح مع الزمالك قال حلمي طولان: لو مشي من الزمالك سيكون مستقبله في خطر، وانا لو مدرب في اي نادي هخاف اتعاقد معاه بسبب اللي بيعمله بره الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي