عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدور الشايب... آسر ياسين ينضم لأبطال فيلم ولاد رزق 3

آسر ياسين في أولاد
آسر ياسين في أولاد رزق 3

انضم الفنان آسر ياسين لأبطال فيلم ولاد رزق الموسم الثالث والذي بدأ تصويره منذ أيام في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في المواسم السابقة.

تحيا مصر 

آسر ياسين في فيلم أولاد رزق 3

ويجسد آسر ياسين خلال أحداث فيلم أولاد رزق 3 بدور الشايب، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة حيث ينتظره العديد من الجمهور، ويخوض بطولته الفنان أحمد رزق والفنان عمرو يوسف، والفنان أحمد داود، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

آسر ياسين في أولاد رزق 3 

فيلم أولاد رزق 3

ويستكمل صُناع فيلم "ولاد رزق.. القاضية" التصوير حاليا في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق...عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

ويشارك في بطولة الفيلم مع آسر ياسين، كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

آسر ياسين في فيلم شماريخ

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان آسر ياسين عرض فيلمه الجديد شماريخ، والذي من المقرر نزوله في السينمات العربية بداية من يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري، على أن يعرض في السينمات المصرية في يوم 17 من نفس الشهر، وذلك بعد عرضه العالمي في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي.

ويعد فيلم شماريخ من بطولة أسر ياسين إلى جانب  كلا من النجوم خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية حيث ينتظره العديد من الجمهور.

ومن المتوقع أن يحقق آسر ياسين نجاحات ساحقة من خلال مشاركته الفنية المختلفة، حيث أشار إلى أنه لم لا يحب تمثيل نفس الدور في الأعمال الفنية ويحب مشاركة أكثر من مخرج في أعماله.

تابع موقع تحيا مصر علي