عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الزمالك يصرف مكافأة الفوز على الأهلي في قمة 2003

تحيا مصر

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بصرف المكافأة الخاصة لفريق كرة القدم مواليد 2003، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر لبطولة الجمهورية للشباب.

مجلس الزمالك يصرف مكافأة الفوز على الأهلي 

وحرص هشام نصر نائب رئيس النادي و الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق و أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني لفريق 2003 بقيادة إبراهيم صلاح، وتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الأخير على الأهلي في بطولة الجمهورية.

وأكد مجلس إدارة الزمالك للاعبين والجهاز الفني على توفير كافة سبل الدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة لهم ولكافة فرق القطاع ، لمواصلة تحقيق النتائج المميزة.

ومن جانبه قدم إبراهيم صلاح المدير الفني للفريق الزمالك مواليد 2003  الشكر لمجلس الإدارة على الدعم والمساندة.

عبدالحليم: جزء من اعتذار فتوح قيامه بالتجديد للزمالك.. والفريق يحتاج لمدرب أجنبي

أكد أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق، أن ملف أحمد فتوح قد يتغير حال قيام اللاعب بتقديم اعتذار رسمي للإدارة والجمهور، خصوصا أنه لازال لاعبًا في صفوف الفريق الأبيض وعقده مستمر لنهاية الموسم، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يصل للدرجة التي يراوغ فيها جميع الأطراف.

اعتذار فتوح

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc: "أتمنى أن يبادر أحمد فتوح بالاعتذار، والموضوع أخذ وقت طويل للغاية، وسبق وقولت رأيي بأنني أرغب في استمراره مع الفريق الأبيض، وكرة القدم أصبح فيها أمور مطاطة، والبعض أصبح يتراجع كثيرا عن القرارات، وفي النهاية أتمنى حل الأزمة".

وأضاف: "جزء من اعتذار فتوح يكون تجديد عقده مع نادي الزمالك، وأن يقدم تنازلات للنادي من أجل حل الأزمة، والرأي الأخير يكون للإدارة في هذا الملف، وأيضا لجماهير الزمالك".

وتابع عبدالحليم: "الزمالك يسير بشكل جيد وحقق انتصارات في مواجهات هامة محليا مثل بيراميدز وفيوتشر، وبغض النظر عن مواجهات الكونفدرالية أمام أبوسليم الليبي وسوار الغيني، والأمور أصبحت أفضل حاليا من الناحية الفنية".

تابع موقع تحيا مصر علي