عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة وسيد رجب يواسون ريهام عبد الغفور في عزاء والدها

تحيا مصر

حضر الفنان الكبير سيد رجب والفنانة القديرة لبلبة، عزاء الفنان أشرف عبد الغفور لمواسأة نجلته الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر

سيد رجب يدعم القضية الفلسطينة

من جانبه قال سيد رجب عن قضية فلسطين: قضية شعب وحقوق إنسان، ومن وجهة نظرى الضغط ليس من الفنانين فقط ولكن الشعب كله لا بد الوقوف مع بعض لدعم فلسطين.

هذا وأوضح مساعد الفنان سيد رجب في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “الفنان يرفض التحدث عن الأمر وتوجد قضايا.. والقضاء سيحكم في النهاية”، وبذلك يتحفظ سيد رجب ويمتنع عن التعليق على إدعاءات زوجته ضده على السوشيال ميديا.

زوجة سيد رجب تفتح النار عليه

وكتبت كيكي ميلسون زوجة سيد رجب عبر صفحتها الشخصية: “خلف الكواليس مع ابو العروسه.. سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق فيها .. في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن.. الرجل الذي تزوجته ووثقت به منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شئ على مايرام”.

وتابعت، “لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها.. اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر.. واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكنمناسب.. بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الإتفاق”.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة 

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

وأضافت زوجة سيد رجب، ففي شهر يونيو ودون مناقشة تسلمت إخطار طلاق غيابي سلمه لي حارس العقار وترتب على.. هذا الطلاق بطبيعة الحال حرماني من كافة حقوقي إلا إذا لجأت للقضاء للحصول على النفقة المقررة في هذا الشأن العدة والمتعة.. القضايا الأن بالمحاكم لشهور وسيد طوال هذه الفترة يرفض التحدث معي ولم يصلني منه أي شئ منذ شهر ابريل الماضي”.

تابع موقع تحيا مصر علي