عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال آسيا| الفرق المتأهلة لدور الـ 16.. مفاجأة الفيحاء وناساف كارشي

دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا.. أسدل الستار على مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لحساب منطقة غرب آسيا، ويتبقى جولة واحدة في مباريات منطقة الشرق لمعرفة باقي الفرق المتأهلة لدور الـ 16.

تحيا مصر

قرعة دوري أبطال آسيا

وكان الفيحاء السعودي آخر المتأهلين لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا ليكون رابع فريق سعودي يتأهل من دور المجموعات بعد النصر والهلال والاتحاد، وتأهل كل واحد منهم في صدارة مجموعته.

وشهدت مباريات اليوم الأخير منافسة شرسة من أجل معرفة المتأهلين لدورالـ 16 وودع برسيبوليس الإيراني المنافسات بعد الخسارة أمام الدحيل القطري في اللحظات الأخيرة وودع الثنائي البطولة، وودع أيضا السد القطري وفشل في التواجد في الأدوار القادمة.

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا

وكان الهلال السعودي هو أكثر من حصد نقاط في دور المجموعات بواقع 16 نقطة وفاز في 5 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة، وتأهل معه من المجموعة الرابعة فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي.

وتأهل سباهان أصفهان الإيراني من المجموعة الثالثة في مركز الوصيف بجانب الفيحاء السعودي في المجموعة الأولى خلف العين الإماراتي صاحب الصدارة.

الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

وكان ناساف كارشي الأوزبكي مفاجأة المجموعة الثانية متأهلا في المركز الأول برصيد 11 نقطة وتأهل على حساب السد القطري والشارقة الإماراتي والفيصلي الأردني.

ويرصد "تحيا مصر" الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا "منقطة الغرب"

المجموعة الأولى

العين الإماراتي والفيحاء السعودي

المجموعة الثانية

ناساف كارشي الأوزبكي

المجموعة الثالثة

الاتحاد السعودي وسباهان أصفهان الإيراني

المجموعة الرابعة

الهلال السعودي ونافباخور نامانجان الأوزبكي

المجموعة الخامسة

النصر السعودي

دوري أبطال آسيا| النصر يتعادل أمام استقلال دوشنبه والدحيل يفوز على برسيبوليس

دوري أبطال آسيا.. انتهت مباراة النصر السعودي واستقلال دوشنبه الطاجيكي في الجولة الختامية لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

دوري أبطال آسيا

وحافظ النصر على سجله الخالي من الهزائم في دور المجموعات وتأهل لدور الـ 16 بعدما وصل للنقطة 14 وفاز في 4 مباريات وتعادل مرتين فقط.

سجل اليشر دزهاليلوف هدف استقلال دوشنبه الأول في الدقيقة 32 من عمر المباراة وتعادل عبد الرحمن غريب للفريق السعودي في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي