عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور 3 ألاف مواطن.. مستقبل وطن يعقد مؤتمرا شعبيا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بفاقوس

تحيا مصر

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية مؤتمرًا شعبيا حاشدًا بحضور قرابة الـ3000 مواطن، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، في مركز فاقوس. 

تحيا مصر 

حضر المؤتمر الجماهيري، الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالمحافظة،، والهبئة البرلمانية عن مجلسي النواب والشيوخ بالشرقية ، والحاج خالد هليل امين المركز،وأمناء الأمانات النوعية بفاقوس، وكافة أمناء الوحدات الحزبية بالقري، وعدد كبير من الأهالي وكبار العائلات، وبعض أفراد الحملة الرسمية للرئيس وممثلو الأزهر والأوقاف والكنيسة.

عرض فلم وثائقي عن أهم انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى

وعقب السلام الجمهوري بدأ المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم، ثم دقيقة حداد تعظيما وتخليدا لأرواح شهداء غزة، كما تم عرض فلم وثائقي عن أهم انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ثم رحب الحاج خالد هليل  بالمشاركين في المؤتمر ودعا كافة الحضور بضرورة الخروج لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي ايام 10 و 11 و 12 ديسمبر، لافتا في حديثه بأن المصريين في الداخل لا يقلون وطنية عن المغتربين الذين قدموا ملحمة وطنية خلال تصويتهم بالايام الماضية بكافة السفرات المصرية بأنحاء العالم، في مشهد حضاري أكد بأنه لا بديل في تلك المرحلة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لـ الجمهورية. 

وتحدث النائب أحمد الطاروطي عضو مجلس الشيوخ، عن أهمية مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومى لتطوير الريف المصرى بقرى المحافظة فضلا عن المبادرات الرئاسية فى قطاع الصحة والتمكين الاقتصادى للشباب والمرأة وذوي الهمم.

بدوره، أكد اللواء خالد سعيد رئيس لجنة التنمية المحلية والإسكان والنقل بمجلس الشيوخ علي جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى حفظ أمن واستقرار مصر والتصدى للإرهاب واستكمال بناء الجمهورية الجديدة، في ظل تحديات إقليمية هي الأخطر في التاريخ الحديث، لا فتا الي ضرورة المشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس السيسي.

وأشارت الدكتورة اماني الدالي  أمين المرأة بفاقوس الي المكتسبات التي حصلت عليها المرأة المصرية في عهد الرئيس السيسي وتوليها مناصب قيادية فضلا عن الدعم اللا محدود للنساء اللاتي ينتمين للطبقات الأولى بالرعاية.

تابع موقع تحيا مصر علي