عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو حملة السيسي: نهتم في رؤيتنا بالتعليم والمُعلم..وبناء الإنسان المصري

مرشحين الرئاسة وقصواء
مرشحين الرئاسة وقصواء الخلالي

وجه عماد خليل عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبدالفتاح السيسي، التحية للمصريين بالخارج على مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 بكثافة، إذ حرصوا على المشاركة في 137 لجنة في 121 دولة حول العالم بمشاركة أبناء الجيلين الثاني والثالث والآباء مع أبنائهم لتعليمهم المشاركة وحب الوطن رغم بُعد المسافات. 

تحيا مصر 

وأضاف "خليل"، في لقاء مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، عبر قناة "CBC"، أنّ المصريين بالخارج حرصوا على المشاركة في ظروف مناخية قاسية وصلت لـ 8 تحت الصفر في بعض البلدان، ورغم ذلك صوتوا بكثافة، كما وجه التحية لأبناء مصر في الخارج من المتطوعين في حملة المرشح عبدالفتاح السيسي وشاركوا بكثافة من خلال دعوتهم للمشاركة في الحملة. 

الانتخابات الرئاسية 2024

وتابع: "أوجه الشكر أيضا لأعضاء الحملة ومندوبينا في كل السفارات واللجان، وبإذن الله يتكرر هذا المشهد المشرف في الداخل كي يشارك المصريون بشكل كثيف واستخدام حقهم الدستوري لانتخاب رئيس الجمهورية وكواجب وطني لكل أبناء الشعب المصري ممن يحق لهم الانتخاب والمشاركة في الانتخابات المصرية بالداخل، وبإذن الله تكون من أعلى نسب المشاركة في الانتخابات الرئاسية في التاريخ".

عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبد الفتاح السيسي: ملفنا الاقتصادي يتضمن زيادة الرقعة الزراعية

وأكمل  : ملفنا الاقتصادي يتضمن زيادة الرقعة الزراعية والاهتمام بالصناعة وزيادة الاستثمار والتركيز على الطاقة النظيفة 

واضاف عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبد الفتاح السيسي: نهتم بتوطين الصناعة وتقليل الفجوة بين الصادرات والواردات وقدمنا حلول لمواجهة التضخم وإجراءات للحماية الاجتماعية 

وتابع عماد خليل، أن الإصلاحات مستمرة في الملف الاقتصادي تحت مظلة مشروع 30 يونيو التنموي.. وقدمنا 15 ألف مشروع خلال الـ 9 سنوات الماضية

وأشار عضو حملة المرشح عبد الفتاح السيسي قائلا "نهتم في رؤيتنا بالتعليم والمُعلم..وبناء الإنسان المصري وتمكين الشباب والسياسة الخارجية على رأس أولوياتنا".

وظهر المرشحين وحملاتهم فى الانتخابات الرئاسية لأول مرة، منذ قليل، على الهواء مباشرة مع الإعلامية قصواء الهلالي قبل إنطلاق عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية القادمة 2024، الذى من المقرر أن تنطلق يوم الأحد القادم الموافق 11 ديسمبر الجارى.

تابع موقع تحيا مصر علي