عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة.. يستعد نادي الزمالك لمواجهة جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" ويستضيف فريق الاتحاد السكندري صاحب النتائج الجيدة مؤخرا.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة

تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري غدا الخميس في تمام السابعة مساء وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة الزمالك القادمة، ويستضيف ملعب الأهلي وي السلام مواجهة  الزمالك القادمة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يتواجد الزمالك حاليا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري ولديه من النقاط 11 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

ترتيب الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة، وبعد مباراة الاتحاد السكندري يلعب الفارس الأبيض أمام ساجرادا اسبيرانسا في كأس الكونفدرالية الأفريقية الأسبوع المقبل.

نادر السيد: ابني أحسن من محمد صبحي وزيزو يستحق الرحيل عن الزمالك (فيديو)

نادر السيد.. قال نادر السيد نجم الزمالك السابق، أن نجله أحمد نادر السيد أفضل من محمد صبحي حارس مرمى القلعة البيضاء وأن الخبرات والمهارات في صالح نجله.

تصريحات نادر السيد

وأضاف نادر السيد في تصريحات تليفزيونية، مش بجامل ابني ولكن هو أجسن من محمد صبحي حارس الزمالك ومن الممكن يكون الحارس التالت في منتخب مصر مش بيشارك مع ناديه لكن يكون عنده مهارة ويكتسب خبرات ولابد من تواجد الحراس مع المنتخب لاكتساب الخبرات.

وأكمل نادر السيد، أحمد نادر السيد يشبه مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي والثنائي يمتلك مهارة ويمكن لهم التواجد في أي مكان ويستحقوا المشاركة بشكل أساسي.

محمد صبحي الزمالك

وتابع نادر السيد، أوافق على تواجد الحراس الأجانب في الدوري المصري والأحق يشارك بشكل أساسي دائما ولا يوجد مجاملة لأي حارس عن الآخر.

وزاد نادر السيد،كأس الكونفدرالية أضعف من دوري أبطال أفريقيا والزمالك يستطيع أن يفوز بالبطولة هذا الموسم ولكن الأهم التركيز في الفترة القادمة، والأهلي يستطيع أن ينافس على اللقب.

دوري أبطال أفريقيا

وأردف نادر السيد، أوافق على بيع أحمد سيد زيزو واستفادة نادي الزمالك ماليا خلال الفترة القادمة والأهم مصلحة النادي اللاعب، ومارسيل كولر مش مركز مع الأهلي وأصبح يثير الأزمات ولابد من عقابه بسبب هجومه على الحكام.

تابع موقع تحيا مصر علي