عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| وولفرهامبتون يفوز على بيرنلي بصعوبة وأرسنال يفلت من كمين لوتون تاون في الوقت الضائع

أرسنال
أرسنال

الدوري الإنجليزي.. انتهت أولى مباريات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، وكانت أولى المواجهات بين وولفرهامبتون ضد بيرنلي، والمواجهة الثانية بين أرسنال المتصدر ولوتون تاون الباحث عن المعجزة، ونجح الجانرز في تحقيق الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة والاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي، ونجح وولفرهامبتون أن يحقق الفوز على بيرنلي بهدف مقابل لا شيء في افتتاحية الجولة الخامسة عشر والحصول على 3 نقاط هامة، واستمرار بيرنلي في تقديم النتائج السيئة.

سجل هوانج هي تشان هدف بيرنلي الوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، ووصل وولفرهامبتون للنقطة 18 في المركز الثاني عشر.

واستمر فريق بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط ومازال يعاني من أجل البقاء في الدوري هذا الموسم.

نتيجة مباراة أرسنال ولوتون تاون

حقق فريق أرسنال فوز ماراثوني على لوتون تاون الصاعد حديثا بنتيجة (4/3) في مباراة قوية وهامة ونجح الجانرز في الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي في الدقيقة 97 من عمر المباراة.

الدوري الإنجليزي، استمر فريق لوتون تاون في تقديم النتائج الجيدة على ملعبه هذا الموسم أمام الفرق الكبرى، وكان قد تعادل قبل أسابيع أمام ليفربول بهدف لكل فريق.

سجل جابريل مارتينيلي هدف أرسنال الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 20 وتعادل جبريل أوشو لأصحاب الأرض في الدقيقة 25.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎DUNNT Emirate FLY BETTER‎‏'‏‏
أرسنال

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق سجل جابريل جيسوس الهدف الثاني للجانرز معلنا التقدم والحفاظ على الصدارة من أمام ليفربول ومانشستر سيتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي، ونجح أليجاه أديبايو أن يسجل الهدف الثاني والتعادل لفريق لوتون تاون في الدقيقة 49 مع مطلع الشوط الثاني، ليستمر ضغط الفريق ويسجل روس باركلي الهدف الثالث في الدقيقة 57 وسط مفاجأة كبيرة.

وتمكن كاي هافيرتز أن يسجل هدف التعادل لفريق أرسنال سريعا في الدقيقة 60 وإنقاذ المفاجأة من الحدوث وسقوط المتصدر أمام لوتون تاون.

وفي الدقيقة الأخيرة ومع انتظار الجميع صافرة النهاية بالتعادل، سجل ديكلان رايس هدف فوز أرسنال في الدقيقة الأخيرة، ليحقق الجانرز فوز ثمين والاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي