عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تشارك بعزاء والد ريهام عبد الغفور في أول ظهور لها بعد انفصالها

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد في تقديم واجب عزاء الفنان أشرف عبد الغفور والد النجمة ريهام عبد الغفور، وذلك في أول ظهور لها بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر

" src="">

هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي 

من جانبه، أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلة: الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

دعاء حلمي تعلق على أداء هنا الزاهد 

هذا وأشادت الناقدة الفنية دعاء حلمي بالفنانة هنا الزاهد وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: هي ممثلة شاطرة وقبولها حلو أوي أوي أوي دمها خفيف وشغلها على السوشيال ميديا خادمها بشكل كبير البنت كويسة والكاميرا بتحبها ودا نادرًا لما بنلاقيه في الوجوه الجديدة وباربي كده في نفسها.

وتابعت، هي مناسبة للبطولة اللي هي زي الأعمال اللي بتقدمها بتكون أعمال خفيفة مبتديش حجم أكبر من حجمها ولا إنها تبقى نجمة فتنزل بقى من طيارة خاصة لا عايشة سنها.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسل سيب وأنا أسيب  خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج كلاكيت مع الإعلامية لينا الطهطاوي.

اقرأ أيضًا.. 

عفاف مصطفى عن سيناء: محدش ييجي ناحيتها.. مش هندخل حرب ونضحي بولادنا 

وقالت هنا الزاهد: من بداية المسلسل وكل حلقة بتكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين تم عرضهم.

وتابعت، صورنا العمل في شهرين بلبنان، وأعمل جاهدة على تقديم أعمال مختلفة كما أن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، على الرغم من أنني توقعت منذ البداية أن يتسبب المسلسل في حالة لكن رد الفعل كان رهيبًا.

مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي