عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مارسيليا وليون في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

مارسيليا وليون
مارسيليا وليون

موعد مباراة مارسيليا وليون.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية والعربية عن موعد مباراة مارسيليا وليون اليوم الأربعاء في قمة مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الفرنسي.

تحيا مصر

موعد مباراة مارسيليا وليون

تنطلق مباراة مارسيليا وليون اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي وبتعليق جواد بدة.

موعد مباراة مارسيليا وليون، ويستضيف ملعب فيلودروم مواجهة اليوم بين مارسيليا وليون في الجولة العاشرة لبطولة الدوري الفرنسي.

بث مباشر مباراة مارسيليا وليون

يتواجد فريق مارسيليا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي ولديه من النقاط 17 أما فريق ليون فيتواجد في المركز الأخير ولديه من النقاط 7.

موعد مباراة مارسيليا وليون، ويعاني ليون هذا الموسم من سوء النتائج ولعب 13 مباراة وحقق الفوز في مباراة واحد وتعادل 4 مرات وخسر 8 مواجهات وسجل الفريق 11 واستقبل 24 هدفا.

ترتيب الدوري الفرنسي

موعد مباراة مارسيليا وليون، أما مارسيليا فقد لعب 13 مباراة وحقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل الفريق 15 واستقبل 14 هدفا.

الليلة ..مارسيليا يواجة ليون في الدوري الفرنسي - البشاير كوتش
مارسيليا وليون

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية والعربية عن مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 ديسمبر والقنوات الناقلة، وهناك العديد من المواجهات في مختلف البطولات تقام اليوم.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء

وتستكمل اليوم مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الخامسة عشر، واستمرار للبحث عن مواعيد مباريات اليوم الأربعاء هناك مواجهات في الدوري الفرنسي ودوري أبطال آسيا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، وتقام اليوم الأربعاء مواجهات كأس ملك إسبانيا وكأس الرابطة البرتغالية وكأس ألمانيا ومع ظهور عمر مرموش المرتقب مع آينتراخت فرانكفورت.

مباريات اليوم الأربعاء 6 ديسمبر

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، ويستعد الدولي المصري محمد صلاح للظهور مع ليفربول اليوم أمام شيفيلد يونايتد، وقمة كبرى بين مانشستر سيتي وأستون فيلا بجانب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي.

ويرصد "تحيا مصر" مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 والقنوات الناقلة

دوري أبطال آسيا

  1. هانوي إف سي ضد أوراوا ريد دياموندز وتقام المباراة في تمام الثانية ظهرا وتبث عبر بي إن سبورتس الآسيوية
  2. ووهان ثري تاونس ضد بوهانج ستيلرز وتقام المباراة في تمام الثانية ظهرا وتبث عبر بي إن سبورتس الآسيوية

الدوري الإنجليزي

  1. ليفربول ضد شيفيلد يونايتد وتقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي
  2. فولهام ضد نوتينجهام فورست وتقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 8 إتش دي وبتعليق محمد فوزي
  3. برايتون ضد برينتفورد وتقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي وبتعليق محمد بركات
تابع موقع تحيا مصر علي