عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زواجهما.. تعرف على فارق العمر بين سامح الصريطي والفنانة المعتزلة حنان

سامح الصريطي وزوجته
سامح الصريطي وزوجته _ أرشيفية

تزوج الفنان المصري سامح الصريطي من الفنانة المعتزلة حنان، ولم يكن أحد على علم بالأمر سوى عائلتهما حيث أنهما كانوا يخططان لإعلان زواجهما ولكن حال أحداث غزة دون ذلك.

تحيا مصر

زواج سامح الصريطي والفنانة المعتزلة حنان 

وأخذ الجمهور يبحث عن فارق العمر بين سامح الصريطي  والفنانة المعتزلة حنان، حيث يكبرها الصريطي بثلاثة عشر عامًا، فالفنان سامح يبلغ من العمر 72 عاماً بينما تبلغ حنان 59 عاماً.

سامي الصريطي يتألق في مسلسل جميلة 

على الصعيد الآخر، شارك سامح الصريطي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور جميلة المتزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة

ويضم مسلسل جميلة، الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

تصريحات سامح الصريطي 

وكتب سامح الصريطي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انا مشخصاتى واعتز بما اعطاه الله لى من موهبة تميزنى عن غيرى فى تجسيد شخصية غير شخصيتى الحقيقية ارسخ بها للقيم الاخلاقية النبيلة لصلاح الفرد و المجتمع واعبر بها عن معاناة الناس وأحلامهم  فى اطار من المتعة والجمال .. والذى يسيء الى ماأعطاه الله الواهب لانسان  من موهبة ينفع بها غيره هو لا يسيء إلا لنفسه.

هذا وقال سامح الصريطى، خلال حواره مع أيمن عدلى مقدم برنامج أخبار مصر: العمل التطوعى جزء ‏من شخصيتى وحياتى منذ انضمامى  للأسر الجامعية وأنا طالب، حيث تعلمنا ‏حب العمل الأهلى والتطوعى ومساعدة وجبر خواطر الناس، وهى نعمة كبيرة لا ‏يشعر بها أى أحد. 

وحث سامح الصريطى شباب مصر على العمل والحرص على الإتقان حتى يحفروا مستقبلهم ‏بكل جد وعمل يفيد المجتمع المصرى الذى يتشوق لموهبة فذة ومبدع فى كل مناحى ‏الحياة، وهذا لن يتأتى إلا بتوجيههم ونصحهم من الأساتذة فى  المدارس والجامعات ‏والإعلام وقادة الفكر والرأى فى مصر.‏

تابع موقع تحيا مصر علي