عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث سير.. النائب العام ينعي وفاة وكيله حسن محمد البدري

النائب العام
النائب العام

نعى المستشار محمد شوقي النائب العام، حسن محمد البدوي وكيل النائب العام الذي وافته المنية إثر حادث سير أليم، حيث أعرب النائب العام عن خالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيد.

تحيا مصر

النائب العام ينعي وكيله الذي توفي في حادث سير

ومن جانبه أعلن النائب العام باسمه وباسم كافة أعضاء النيابة العامة عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد حسن البدوي وكيل النائب العام سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بالرحمة ويسكنه فسيح جناته، وذلك أثر وفاته في حادث سير أليم.

وكان النائب العام أعلن عن تأثر بعض الخدمات الرقمية التي تقدمها المصرية للاتصالات لجمهور المواطنين، بسبب عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية، وجرى استئناف الخدمات المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات مع انتهاء الشركة من الإصلاح.

النائب العام: تسليم 590 طن سكر وسلع أخرى لوزارة التموين

كما أفاد النائب العام بتسليم 590 طن من السكر وسلع أخرى للجهات التابعة لوزارة التموين لبيعها للمواطنين بالسعر الرسمي، في إطار ما تبذله الدولة من جهود في التصدى لجرائم بيع السلع الاستراتيجية في السوق السوداء، ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وأسفرت جهود أجهزة الدولة عن ضبط 590 طن من السكر، و18 طنا من الأرز، و50 طن من الزيت 30 منها للزيت المصفى، محجوبة عن المواطنين، لبيعها في السوق بأزيد من سعرها الرسمي، حيث باشرت النيابة العامة التحقيق في تلك الوقائع، وأحالت من توافرت الأدلة ضدهم إلى المحاكم المختصة كما أصدرت قرارات بتسليم السلع المضبوطة للجهات التابعة لوزارة التموين لبيعها للجمهور بأسعارها الرسمية بعد ثبوت صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

الرقابة الإدارية تضبط 900 طن سكر 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية أعلنت في بيان لها أنه في إطار جهود الدولة لمكافحة جرائم حجب السلع واحتكارها، فقد أسفرت جهود الهيئة بالتنسيق مع وزارة التموين عن ضبط مخالفات عديدة بأحد مصانع التعبئة بإحدى المحافظات شملت بيع 900 طن سكر مخصصة من الدولة بأسعار تزيد عن القيمة المحددة والتلاعب في وزن العبوات وعدم طبع السعر لكمية حوالي 5 طن وتم مصادرة الكميات.

تابع موقع تحيا مصر علي