عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يوجه رسالة لـ كولر قبل مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد.. اعرف التفاصيل

شوبير
شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة حذر لـ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات.

تحيا مصر

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" أن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، المواجهة صعبة جداً يجب الحذر ثم الحذر من بطل الجزائر، لو كنت كسبت يانج أفريكانز التنزاني في عقر داره كانت الأمور ستكون أكثر ارتياحية".

وتابع شوبير قائلاً:  ياريت متدخلش أطراف تانية معاك في المنافسة عشان متتعبش تاني في البطولة، ناخد المباراة بجدية أكثر من اللازم لتحقيق الفوز".

موعد مباراة الأهلي القادمة

تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد القادمة يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 وتنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة، ويستضيف ستاد برج العرب مواجهة الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات.

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وكان الأهلي قد تعادل أمام يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الماضية بهدف لكل فريق ووصل للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة.

موعد مباراة الأهلي القادمة، يتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة بجانب شباب بلوزداد ويانج أفريكانز وميدياما الغاني.

دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة، وفاز الأهلي في الجولة الأولى على ميدياما الغاني بثلاثية ويبحث عن الفوز للاقتراب من الدور القادم.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والأندية الجزائرية 

وتعد آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وفريق جزائري، كان طرفها فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وجمعت بينهما منتصف شعر سبتمبر الماضي، وتمكن الفريق الجزائري وقتها من الفوز وخطف لقب السوبر إلافريقي، بعد أن سجل هدف وحيد في مرمى الف

تاريخ مواجهات الأهلي والأندية الجزائرية

خاض الأهلي، 20 مباراة أمام الأندية الجزائرية، بواقع مباراتين أمام شباب بلوزداد، 5 أمام وفاق سطيف، 4 أمام مولودية، 3 أمام اتحاد العاصمة، 4 أمام شبيبة القبائل، ومواجهتين أمام شبيبة الساورة.

فاز الأهلي، في 9 مواجهات، تعادل في 6 لقاءات، وتلقى الخسارة في 5 مباريات.

آخر لقاء جمع بين الأهلي وفريق جزائري، كان طرفه فريق اتحاد العاصمة، وتلقى الأهلي خسارة بنتيجة هدف دون رد، في مباراة السوبر الإفريقي.

ويستعد الأهلي للسفر إلى المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل استعدادا لكأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي