عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي.. يرتفع البحث عن ترتيب الدوري السعودي من جانب الجمهور، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن ترتيب الدوري السعودي، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، وذلك بعد اشتعال المنافسة في دوري روشن السعودي، بعد انتهاء الجولة الماضية، والتي شهدت على قمة نارية جمعت بين الهلال والنصر، وتفوق فيها الزعيم بثلاثية نظيفة، جعلته يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي. 

تحيا مصر 

ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي، يتصدره كما ذكرت فريق الهلال برصيد 41، ويليه النصر برصيد 34 نقطة.

فوز الهلال في لقاء الجولة الماضية، جعله يوسع الفارق بينه وبين النصر، ل 6 نقاط.

ترتيب الدوري السعودي 

ويأتي جدول ترتيب الدوري السعودي كاملًا على النحو التالي: 

- الهلال (41 نقطة)

2- النصر (34 نقطة)

3- الأهلي (30 نقطة)

4- الاتحاد (28 نقطة)

5- التعاون (28 نقطة)

6- الفتح (24 نقطة)

7- الاتفاق (23 نقطة)

8- ضمك (21 نقطة)

9- الفيحاء (19 نقطة)

10- الوحدة (19 نقطة)

11- الطائي (17 نقطة)

12- الشباب (16 نقطة)

13- الرياض (16 نقطة)

14- الخليج (13 نقطة)

15- الأخدود (13 نقطة)

16- أبها (13 نقطة)

17- الرائد (12 نقطة)

18- الحزم (8).

بديل صلاح في ليفربول 

في سياق آخر،  أصبح اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي ضمن خيارات ليفربول الإنجليزي لتعويض رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوي أو الصيفي المقبلين.

وقد أرسل نادي ليفربول وفدًا، لمتابعة الهداف النيجيري خلال التوقف الدولي الجاري، خلال مواجهتي منتخب نيجيريا أمام نظيره السعودي والموزمبيقي في هذا الأسبوع.

وتعرض اللاعب فيتكور أوسيمين لإصابة قوية خلال المباراة الودية نيجيريا والسعودية بالتعادل الإيجابي 2-2، مما أجبرته على الخروج من اللقاء بعد مرور 60 دقيقة فقط من صافرة البداية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي ليفربول قد انضم في صراع التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مع منافسيه تشيلسي وأرسنال في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن علاقة فيكتور أوسيمين مع نادي نابولي قد في حالة من التخبط خلال الفترة الأخيرة، بسبب الفيديوهات الساخرة التي تتسم بالعنصرية،  المنشورة على حساب النادي الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما أدى إلى غضب اللاعب النيجيري.

وأكدت "ذا صن"، إضافة إلى ذلك، فإن علاقة أوسيمين مع المدير الفني لنادي نابولي رودي جارسيا ليست على ما يرام، رغم تواجد اللاعب بشكل أساسي مع الفريق وعدم تأثره فنيا محافظًا على سجله التهديفي مع النادي الإيطالي.

تابع موقع تحيا مصر علي