عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما تركية مشوقة.. تعرف على موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف _ أرشيفية

ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور عن موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49، حيث أنه من أبرز الأعمال التركية التي حظيت بشهره واسعة داخل الوطن العربي وخاصًة مصر.

تحيا مصر

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49

يعرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة STAR TV التركية، فيمل تعرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في نفس يوم عرض الحلقة في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت مصر على موقع قصة عشق.

أبطال مسلسل طائر الرفراف 

يضم مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49 عدد كبير من نجوم تركيا، أبرزهم الممثل التركي ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

قصة مسلسل طائر الرفراف 

وقصة المسلسل التركي طائر الرفراف الحلقة 49 تدور حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا هاليس، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد ــ ميرت، الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج فريد من سيران ــ عفراء، وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| أول تعليق من محمد سلام على هجوم بيومي فؤاد عليه 

عمرو محمود ياسين: السيناريو سبب نجاح أي عمل 

وبالتفصيل فالعمل يدور حول قصة شاب غني للغاية يدعى فريد، يقوم بدوره النجم التركي ميرت رمضان ديمير، وحياة هذا الشاب عامرة بالنساء والمشاكل والصراعات، وبطل المسلسل له جد يدعى هاليس أغا، لا يعجبه ما يقوم به حفيده، وعندما يصل الأمر إلى ذهاب الشرطة إلى منزل الجد جراء أفعال الشاب الطائش فريد؛ يقرر الجد تزويجه من إحدى الفتيات حتى تتغير أحواله، ويبدأ الصراع لأن شقيقة هذه الفتاة غارقة في حب فريد.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني 

وانطلق الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف بزواج فريد وسيران مرة أخرى بموافقة الجميع، ولكن هذه المرة عن حب وبموافقة فريد وسيران، ولكن مازالت المشاكل تهدد علاقتهما وخاصة حمل بيلين من فريد كما تدعي ورغبتها في الزواج منه بموافقة جده.

تابع موقع تحيا مصر علي