عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي: الفوز على البنك الأهلي جاء في الوقت المناسب.. وافتقدنا التوفيق

تحيا مصر

أعرب حمد إبراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 "دوري نايل"، والتي جمعت الفريقين مساء أمس على ستاد الإسماعيلية .

تصريحات حمد إبراهيم بعد فوز الإسماعيلي على البنك الأهلي 

وقال حمد ابراهيم في تصريحات لبرنامج "البريمـو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":" حققنا فوزًا هامًا على البنك الأهلي بعد سلسلة من التعثرات، سيعطينا دفعة قوية في المباريات المقبلة، خاصًة أن الفريق يقدم مباريات جيدة لكن التوفيق لم يحالفنا في أكثر من مباراة، كما أن الفوز جاء في الوقت المناسب، ودفعنا للتقدم نوعًا ما في جدول ترتيب الدوري الممتاز".

وأضاف: الإسماعيلي كان بحاجة إلى تحقيق مكسب لفك "النحس"، واستعادة الثقة بين اللاعبين، وسنبدأ الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، وهي مواجهة صعبة للغاية نظرًا لموقف ذئاب الجبل في الجدول، فسيلعب الفريق من أجل تحقيق فوزه الأول، ولا توجد مباراة سهلة في الدوري هذا الموسم.

الإسماعيلي يفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، فوزًا هامًا على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل عمر الساعي الهدف الأول لفريق الإسماعيلي أمام البنك الأهلي في الدقيقة ١٦ من عمر المباراة، بعدما أرسل عبد الرحمن مجدي تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها عمر الساعي بتسديدة بالكعب مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتعادل أمير مدحت لفريق البنك الأهلي في الدقيقة ٤٨ من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد مدبولي الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها أمير مدحت برأسية لتمر داخل الشباك.

وأضاف عماد حمدي الهدف الثاني لفريق الإسماعيل، بعدما ارسل عبد الرحمن مجدي  تمريرة عرضية من جهة اليمين حاول سعيدو سيمبوري تشتيتها ولكن وصلت لعماد حمدي أمام المرمى الذي حولها لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي