عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

30 ألف مشجع لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

حصل النادي الأهلي ، على الموافقات الأمنية بشأن بحضور 30 ألف مشجع خلال مواجهته القادمة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة بشكل كامل من أجل تعزيز صدارته للمجموعة. 

شوبير يوجه رسالة لـ كولر قبل مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة حذر لـ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات.

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" أن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، المواجهة صعبة جداً يجب الحذر ثم الحذر من بطل الجزائر، لو كنت كسبت يانج أفريكانز التنزاني في عقر داره كانت الأمور ستكون أكثر ارتياحية".

وتابع شوبير قائلاً:  ياريت متدخلش أطراف تانية معاك في المنافسة عشان متتعبش تاني في البطولة، ناخد المباراة بجدية أكثر من اللازم لتحقيق الفوز".

وليد الحديدي: الأهلي من حقه الدفاع عن حسين الشحات.. وحجازي سيكون مع الاتحاد في المونديال

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن النادي الأهلي من حقه اللجوء للطرق القانونية للمحافظة على لاعبه حسين الشحات والدفاع عنه تجاه ما يحدث من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز، مشيرًا إلى أن النادي بادر بعقاب اللاعب ماليا قبل صدور أي قرارات من لجنة المسابقات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc الفضائية: "الشيبي وناديه قد يكونوا وجدوا ان هناك طريق معين للحفاظ على حقوق اللاعب، وتحدثت مع مصدر من مجلس إدارة اتحاد الكرة بأن من حق حسين الشحات والنادي الأهلي اللجوء للجنة الانضباط بموجب اللائحة، وسيتم النظر في شكواه".

وأضاف: "لم يحدث أن قام لاعب باللجوء للمحاكم المدنية ويقدم بلاغ في قسم شرطة وتتحول إلى قضية وجنحة، بسبب خناقة بينهم في الملعب، هذه الازمات متكررة في العالم كله.. واتحاد الكرة المصري لابد أن يكون لديه لوائح خاصة وصريحة في بنود العقوبات والانضباط وأن يتم زيادة العقوبات".

تابع موقع تحيا مصر علي