عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحسدوا على حبهم .. مقتل زوجة على يد زوجها في الغربية

تحيا مصر

شهدت منطقة الشعبية، التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، واقعة ماساوية، حيث لقيت زوجة فى العشرينات من عمرها مصرعها متاثرة باصابتها بطعنة نافذة من سلاح ابيض " سكين "، على يد زوجها عقب نشوب مشادات كلامية بينهم .

تحيا مصر

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى بمقتل زوجة تدعى "روان"، فى العشرينات من عمرها اثر اصابتها بطعنة نافذة من سلاح ابيض على يد زوجها ويدعى " ا . م".

الانتقال والفحص

وانتقل قوة امنية يقودها الرائد محمد عيد رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة تبين انها اصيبت بطعنة نافذة من سكين، عقب نشوب مشادات كلامية بينها وبين الزوج تطور لقيامه بطعنها عن طريق الخطأ ولفظت انفاسها الاخيرة فى الحال.

وأكد الأهالى أنهم حديثى الزواج، وانجبوا طفل عمره شهور، وتزوجوا بعد قصة حب يينهم، وحدثت مشادات كلامية بينهم قبل سفره وقام بطعنها بسكين وتركها حتى فارقت الحياة في الحال.

وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير بحالتها، وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، تحرر محضر بالواقعة.

تشيع جنازة الزوجة

وقد شيع الاهالى جنازة الزوجة الضحية، وسط انهيار اسرتها وزويها بحضور الاصدقاء واتشحت السيدات بالسواد مرددين الدعوات لها بالرحمة والمغفرة، وتم دفنها فى مقابر العائلة بمدينة المحلة الكبرى وسط بكاء ودعوات جميع الأهالي.

خيم الحزن على أهالي المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، إثر وفاة عريس في العقد الثالث من العمر بعد أيام من زفافه.

لم يكن يتوقع الشاب أحمد إبراهيم أبو حسين 25 سنة من محافظة الغربية، أن أحلامه الوردية التي رسمها وخطط لها وظل يعمل أيام وليالي من أجل تجهيز عش الزوجية  من أجل أن يجمعه الله مع فتاة أحلامه التي تقدم إلى خطبتها، أن كل تلك الأحلام سوف تنتهي دون أن يتمتع بها سوى لأيام قليله، حيث توفي بعد 25 يوم من زفافه.

تابع موقع تحيا مصر علي