عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد عبد الجواد في المؤتمر الختامي لمستقبل وطن لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي : لدينا أيديولوجية واضحة لدعم الدولة

مستقبل وطن
مستقبل وطن

رحب النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، بحملة المرشح الرئاسي  عبدالفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي، وأعضاء الهئية البرلمانية وقيادات وممثلي الأحزاب والكيانات السياسية الحاضرة للمؤتمر الختامي للحزب لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 

جاء ذلك فى مؤتمر حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية،وقال "عبد الجواد، إن حزب مستقبل وطن لديه أيديولوجية وأهداف واضحة لدعم الدولة ومؤسساتها في وجود زعيم وقائد مثل الرئيس السيسي، وأن لهم أجندة عمل قائمة على محورين.

وأوضح، أن المحور الأول المجتمعي والخدمي ويشمل تنظيم العديد من الفعاليات الجماهيرية التي قدمها الحزب خلال سنوات وفي إجمالها لدعم محدودي الدخل، والثاني هو المحور السياسي بما يملكه الحزب من هيئة برلمانية التي ناقشت وطرحت مشروعات لقوانين اتفقت فيها أحيانا مع الحكومة واختلفت أحيانا، وكله بهدف واحد، وهو دعم مشروع الجمهورية الجديدة وخدمة صالح المواطن.

ويحضر مؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي، السيد عبدالفتاح السيسي،  في الانتخابات الرئاسية 2024، قيادات الحزب وأعضاء الهيئة البرلمانية وعدد من السياسيين والنواب، ووفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

مؤتمر ختامي حاشد لـ«مستقبل وطن» لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي باستاد القاهرة

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك في المؤتمر الحاشد مختلف جموع المواطنين على مستوى المحافظات للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة الفعالة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في السياق الرئاسي.

وشهدت الأجواء اغاني وطنية وسط هتافات السيسي صان بلدنا ومستقبل و لادنا وكلنا وراء ياسيسي.

الصمت الانتخابى

هذا ويبدأ الصمت الانتخابى وتتوقف الحملات الانتخابية اعتبارًا من الساعة 12 صباحا الجمعة 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع،والمقرر له من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا لمدة ثلاثة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

وتنتهى عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع وإعلان الحصر العددى للأصوات الأربعاء 13 ديسمبر 2023، ويتم تلقى الهيئة الطعون فى قرارات اللجان العامة الخميس 14 ديسمبر 2023، والبت فى الطعون المقدمة فى قرارات اللجان العام يومى الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر 2023 وتعلن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية القادمة وتنشر فى الجريدة الرسمية 18 ديسمبر 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي