عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الحملة الانتخابية للسيسي بأ «مناظرة التنسيقية»: دعم وتأييد مرشحنا لاستكمال الجهود المبذولة على مدار العشر سنوات الماضية

سمير صبري
سمير صبري

قال سمير صبري، الخبير الاقتصادي ومقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، وممثل لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي،  إن كافة القائمين بالحملة الرسمية للمرشح الرئاتسي عبدالفتاح السيسي يتوجهوا بالشكر إلى كافة المصريين بالخارج على موقفهم المشرف أمام صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم، داعيًا المصريين بالداخل إلى النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية يوم 10 و11 و12 ديسمبر، والتعبير عن أصواتهم في اختيار مرشحهم المناسب لهم من وجهة نظرهم. 

جاء ذلك خلال عقد مناظرة حول «المحور الاقتصادي في برامج ورؤى مرشحي الرئاسة»، وذلك عقب نهاية تصويت المصريين في الخارج، وقبل أيام قليلة من بدء التصويت في الداخل أيام ١٠ و١١ و١٢ ديسمبر 2023.

 ملامح  البرنامج الاقتصادي  ظهرت على مدار العشر سنوات السابقة

وأشار الخبير الاقتصادي إلى أن الايدولوجية الخاصة بنا تختلف عن المرشحيين الباقيين لأن المرشح الخاص بنا هو رئيس الجمهورية، موضحًا أن ملامح  البرنامج الاقتصادي  ظهرت على مدار العشر سنوات السابقة، والاهتمام الكبير بالسوق المحلي والمواطن البسيط، مؤكدًا أن الرئيس السيسي ينحاز دائمًا للمواطن البسيط ومحدودي الدخل. 

وأوضح ممثل الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن الرئيس السيسي يركز دائمًا على تنوع مصادر الاقتصاد المصري، والاهتمام الكبير بالإنتاج كالزراعة والصناعة ثم البنية التحتية للدولة لتصبح قابلة لزيادة الاستثمارات بها، واستيعاب كافة الأيادي العاملة، والدليل على ذلك تضاعف ناتج الانتاج المحلي إلى أكثر من ثلاث مرات عما كان في السابق والذي وصل إلى 11.4 تريليون جنية، وأنها نقلة لم تحدث في تاريخ الدولة المصرية. 

دعم وتأييد الرئيس السيسي لاستكمال ثمار الجهود المبذولة على مدار العشر سنوات الماضية

وأكد مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، دعم وتأييد الرئيس السيسي لاستكمال ثمار الجهود المبذولة على مدار العشر سنوات الماضية

يدير الحوار خلال المناظرة، أحمد مبارك، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في المناظرة د. سمير صبري، الخبير الاقتصادي ومقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، حاتم رسلان، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، النائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، د. كريم سالم، ممثلًا لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي