عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية قبل مواجهة شباب بلوزداد

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

شارك محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

محمد عبد المنعم يشارك في تدريبات الأهلي 

وواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

كما أدى اللاعبون تدريبات متنوعة وفقًا لبرنامج الأحمال البدنية، إلى جانب الفقرات الخططية والفنية، بينما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون.

وأجرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين في إطار التحضير المناسب للمباراة.

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة على ملعب السلام، والتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة دار السلام.

الأهلي ينظم رحلات مجانية لنقل الجماهير إلى شباب بلوزداد 

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهير المارد الأحمر إلى مدينة الإسكندرية بعد غد الجمعة، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ تجمع الجماهير من  الحادية عشرة صباح الجمعة أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

تاريخ مواجهات الأهلي والأندية الجزائرية قبل مواجهة شباب بلوزداد 

خاض الأهلي، 20 مباراة أمام الأندية الجزائرية، بواقع مباراتين أمام شباب بلوزداد، 5 أمام وفاق سطيف، 4 أمام مولودية، 3 أمام اتحاد العاصمة، 4 أمام شبيبة القبائل، ومواجهتين أمام شبيبة الساورة.

فاز الأهلي، في 9 مواجهات، تعادل في 6 لقاءات، وتلقى الخسارة في 5 مباريات.

آخر لقاء جمع بين الأهلي وفريق جزائري، كان طرفه فريق اتحاد العاصمة، وتلقى الأهلي خسارة بنتيجة هدف دون رد، في مباراة السوبر الإفريقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي