عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القضاء الإداري يعيد عمر الغنيمي لنادي سموحة

عمر الغنيمي
عمر الغنيمي

قضت محكمة القضاء الإداري بالقاهرة في الدعاوى المقامة من عمر الغنيمي نائب رئيس نادي سموحة بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بعزله من منصب النائب وعودته لممارسة مهام منصبه كنائب مرة أخرى في المجلس الحالي.

عودة عمر الغنيمي لنادي سموحة 

كما قضت ذات المحكمة في دعوى أخرى بوقف تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقاف عمر الغنيمي ومنعه من مزاولة مهام عمله كنائب رئيس سموحة، كما رفضت المحكمة الدعوى المقامة من جانب سعيد رشاد ببطلان انتخاب عمر الغنيمي.

من جانبه، أكد المستشار مجدي المتناوي محامي عمر الغنيمي أن حكم محكمة القضاء الإداري ألغى بند الانتخاب على منصب النائب في الجمعية العمومية القادمة لنادي سموحة.

سموحة يفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري بقيادة مدربه أحمد سامي، فوزًا مثيرًا على فريق فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل وليد علي فرج الهدف الأول لفريق فاركو أمام سموحة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية من أحمد شريف من يسار منطقة الجزاء مرت من رزقي حمرون ثم وصلت إلى وليد علي فرج يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية سكنت منتصف المرمى.

وتعادل فادي فريد لفريق سموحة أمام فاركو في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من لحسن دحدوح من يسار منطقة الجزاء ابعدها الحارس محمد سعيد شيكا بشكل خاطيء فتابعها فادي فريد برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وأضاف فادي فريد الهدف الثاني لفريق سموحة أمام فاركو في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من إسلام جابر من يمين منطقة الجزاء قابلها فادي فريد برأسية من أعلى نقطة يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي