عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس يزور مران فيوتشر لدعم الفريق قبل مواجهة اتحاد العاصمة

تحيا مصر

حرص الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر على حضور مران الفريق مساء اليوم الأربعاء من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة إتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية.

وليد دعبس يزور مران فيوتشر استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة 

وهنأ وليد دعبس الجهاز الفني واللاعبين على الروح العالية التي ظهروا بها أمام الهلال الليبي يوم الأحد المنقضي وحصد ثلاثة نقاط هامة في مشوار الفريق بدور المجموعات، وطالبهم بالظهور بنفس الروح أمام اتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل، وذلك في حضور هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي والمهندس هشام حافظ عضو مجلس الإدارة وعلاء ميهوب مدير الكرة، كما تعهد اللاعبين ببذل قصارى جهدهم أمام اتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة الأحد المقبل بالكونفدرالية.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على إتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

طاقم حكام مباراة فيوتشر أمام اتحاد العاصمة الجزائري 

أخطر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على إتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل على ملعب عمر حمادي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدير المباراة تحكيميًا أحمد إمتياز من موريشيوس حكم ساحة،  ويعاونه الثنائي سوليماني أملدينى من جزر القمر وجان مارك من موريشيوس مساعدين، وجنيش شوتوري من موريشيوس حكم رابع، ويراقب المباراة مامادي ديوماندى من غينيا.

ومن المقرر أن  تطير بعثة مودرن فيوتشر إلى الجزائر صباح الجمعة المقبلة، على أن يخوض الفريق تدريبه الأول هناك في مساء نفس اليوم.

شوبير: الزمالك يرغب فى ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة غير متوقعة بشأن عمر كمال لاعب فريق فيوتشر، حيث يرغب نادي الزمالك فى ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة".

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن مفاوضات النادى الأهلي مع عمر كمال توقفت منذ حوالي عشرة أيام.

وتابع شوبير قائلاً:" الزمالك بدأ في التحدث مع اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء ، وأحد الشخصيات في النادي يحاول التعاقد مع اللاعب لضمه للقلعة البيضاء".

وواصل شوبير قائلاً:" عدلي القيعي المسؤول عن المفاوضات لضم عمر كمال توقف عن الاتصال بوالد عمر كمال منذ عشرة أيام وذلك رغم رغبة كولر التعاقد مع اللاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي