عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| مانشستر يونايتد يفوز على تشيلسي (1/2) عن طريق مكتوميناي

مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، بفوز مان يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

تحيا مصر

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

سجل اللاعب الإسكتلندي سكوت مكتوميناي ثنائية مانشستر يونايتد في مباراة اليوم وقدم مستوى كبير وساهم في فوز فريقه.

واستمر تشيلسي بلا أي انتصار على ملعب أولد ترافورد في السنوات الأخيرة، ويعود تين هاج لطريق الانتصارات من جديد مع اليونايتد.

سكوت مكتوميناي

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب مانشستر يونايتد وأضاع برونو فيرنانديز ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وكان الشوط الأول هو شوط الحراس، وتألق سانشيز من جانب تشيلسي لجانب أونانا من جانب مانشستر يونايتد.

وسجل سكوت مكتوميناي الهدف الأول في الدقيقة 19 وقبل نهاية الشوط الأول تمكن كول بالمير أن يسجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 45.

ترتيب الدوري الإنجليزي

واستمر ضغط مانشستر يونايتد في الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني والانتصار، وتمكن مكتوميناي من جديد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 69 بعد صناعة رائعة من الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو.

بهذا الفوز يصل مانشستر يونايتد للنقطة 27 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ستمر تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يفوز على مانشستر سيتي (0/1) ويصعد للمركز الثالث

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، بفوز الفيلا بهدف نظيف، وتحقيق انتصار غائب على مان سيتي منذ 10 سنوات.

نتيجة مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي

سجل ليون بايلي هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وخطف 3 نقاط هامة لفريقه والصعود للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ووصل أستون فيلا للمباراة الرابعة عشر على التوالي أمام جماهيره بدون خسارة وبتحقيق العلامة الكاملة في سابقة تحدث لأول مرة منذ ما يقرب من 90 عاما.

مانشستر سيتي

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار بالدوري الإنجليزي للمباراة الرابعة على التوالي، وكان آخر فوز له في بداية نوفمبر أمام بورنموث بسداسية مقابل هدف واحد.

وصل أستون فيلا للنقطة 32 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما استمر مانشستر سيتي عند النقطة 30 في المركز الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي