عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

إيفرتون ونيوكاسل
إيفرتون ونيوكاسل

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد اليوم الخميس في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد

تنطلق مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد اليوم الخميس في تمام التاسعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق جواد بدة.

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد، ويستضيف ملعب جوديسون بارك مواجهة اليوم بين إيفرتون ونيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد، يتواجد نيوكاسل يونايتد حاليا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط.

وكان قد تم خصم 10 نقاط من رصيد إيفرتون من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: دوبروفكا

خط الدفاع: دان بيرن، كيران تريبيير، جمال لاسيليس، فابيان شار

وسط الملعب: برونو جيماريش، شون لونجستاف، جولينتون

خط الهجوم: ميجيل آلميرون، ألكسندر آيزاك، أنتوني جوردان

فيديو | إيفرتون يسقط بثلاثية أمام نيوكاسل في ليلة عودة لامبارد إلى الدوري  الإنجليزي - بطولات
إيفرتون ونيوكاسل

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يفوز على مانشستر سيتي (0/1) ويصعد للمركز الثالث

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، بفوز الفيلا بهدف نظيف، وتحقيق انتصار غائب على مان سيتي منذ 10 سنوات.

نتيجة مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي

سجل ليون بايلي هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وخطف 3 نقاط هامة لفريقه والصعود للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ووصل أستون فيلا للمباراة الرابعة عشر على التوالي أمام جماهيره بدون خسارة وبتحقيق العلامة الكاملة في سابقة تحدث لأول مرة منذ ما يقرب من 90 عاما.

مانشستر سيتي

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار بالدوري الإنجليزي للمباراة الرابعة على التوالي، وكان آخر فوز له في بداية نوفمبر أمام بورنموث بسداسية مقابل هدف واحد.

وصل أستون فيلا للنقطة 32 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما استمر مانشستر سيتي عند النقطة 30 في المركز الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي