عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشاط مكثف للمستقلين الجدد قبل الصمت الانتخابي لدعم السيسي

حملة مشارك
حملة مشارك

أكد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، أن غرفة عمليات الحزب برئاسه دكتور محمود عبد الكريم أمين الحزب تتابع عن كثب نشاط الأمانات المختلفه لتنفيذ حملة مشارك في محافظات مصر والتي تشهد حراك كبير قبل الصمت الانتخابي.

حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وأكد حمدي بلاط، أن توجيهات الأمانة العامة باستمرار العمل والنزول للمواطن في كل القري والمدن وحثهم علي المشاركه في الانتخابات.
وأشارت فاطمه عبد الواسع، أمينة المرأة بالحزب، بأن التوجيهات بضروره التركيز على خروج ومشاركه المرأة  يجرى على قدم وساق لتحقيق نسبه خروج أعلى من 2018.

وأشار محمود العناني، أمين المحافظة بسوهاج، بأن كوادر الحزب تحركت في قرى المحافظة مثل البلينا والعسيرات ومنشية ناصر والعديد من المراكز مثل جرجا، وقمنا بالرد على كل التساؤلات الخاصه بتسهيل المشاركة.

وأكد محمد مطاوع، أمين الوادي الجديد، بأن الحزب على مدار الأيام الماضية قام بعمل شوادر للخضراوات والفاكهه وذلك لجذب المواطنين وتوزيع بوسترات الحزب الخاصة بدعم الرئيس.


وأشار أحمد خليل، أمين أسوان، أن الأيام الماضية قمنا بعمل حملات طرق أبواب وتوعية في كوم أمبو وإدفو لتحفيز المواطنين على المشاركة.

تسهيل العملية الانتخابية على المواطنين 

وفي بني سويف أكد طه الشريف، أن الحزب قد أعد أكثر من مقر للتسهيل على المواطنين للحصول على مقارهم الانتخابية، وجاري التنسيق مع الأحزاب الأخرى الداعمة لتوفير سبل انتقال المواطنين للانتخاب.

وصرح ناصر عبسي، أمين دمياط، أنه تم النزول لزياره الورش والمصانع الصغيره والترتيب معهم لخروج العمال للتصويت .

تشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وأكدا منير والي وعمرو سالم أعضاء أمانة المحافظة في المنوفيه، أنهم يعملون حتى ساعات متاخره بالأمس مع مجموعات شباب المحافظه لترتيب الإستعدادات للخروج الكبير واستثمار ماتم في عهد الرئيس السيسي من تمكين الشباب وتشجيعهم على المشاركه.

وأكد فكري شاهين أمين محافظة الشرقية، أن المحافظةن علي أتم الاستعداد كالعاده لدعم الرئيس السيسي، وقد قمنا بعمل زيارات ميدانيه لمراكز الشباب والجمعيات الداعمه للترتيب لخروج المواطنين لانتخاب الرئيس السيسي.


وأكد خالد أبو جريشه، أمين الحزب بالاسماعيليه، بأن الحزب قد اشترك في كل الفاعليات الداعمه للرئيس في المحافظة، وأشارت إيناس فتحي أمين مساعد الاسماعيليه، أن المرأه الاسماعلاويه على أتم الاستعداد للخروج وقد تم الترتيب مع كل الكيانات المهتمه بالعمل العام بالاسماعيليه على خروج السيدات في أيام الانتخابات وتوفير كل مايلزم لذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي