عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يشهد اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية والكليات العسكرية - صور

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية بمقر الكلية الحربية.

صرح بذلك المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي.

ونشر المتحدث باسم الرئاسية صورًا من اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية بمقر الكلية الحربية.

اختبار كشف الهيئة

اختبارات كشف الهيئة بحضور السيسي

وحضر اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية بمقر الكلية الحربية، كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وافريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قيادات القوات المسلحة المصرية.

افتتاح معرض إيدكس للصناعات الدفاعية والعسكرية

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023.

وجه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى  للقوات المسلحة على رعايته لمعرض إيديكس 2023، الحدث العالمي الهام الذي يتزامن مع ما شهده العالم من صراعات وحروب تعصف بالأمن الاستقرار والإقليمي والدولي فكانت مصر نقطة تلاقي الشعوب المحبة للسلام من أجل توحيد الجهود واحتواء وتيرة الصراعات لإرساء السلام وصياغة حاضر مشترك ننعم فيه بالعيش الآمن المبنى على المحبة وتحقيق المصالح المشتركة.

وزير الدفاع: أتوجه بخالص الشكر للرئيس السيسي على رعايته للمعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية"إيديكس 2023"

جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح المعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

معرض إيديكس 2023

وأكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن معرض إيديكس 2023 بمثابة منصة عالمية لإتاحة الفرصة أمام الدول والشركات المنتجة لنظم التسليح ومنظومات الدفاع لعرض ما وصل إليه العلم من تقنيات حديثة وقدرات دفاعية متطورة فى العديد من مجالات التصنيع العسكرى، من خلال عرض المبتكرات وتبادل الخبرات لتنمية روابط العلاقات بين الدول فى مجال لصناعات الدفاعية والعسكرية لتعزيز القدرات على حماية ركائز أمننا القومي المشترك وتعميق أطر الشراكة والتعاون فى كافة المجالات العسكرية مع الدول الشقيقة والصديقة.

تابع موقع تحيا مصر علي