عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة مدافع ليفربول بقطع في الرباط الصليبي

جويل ماتيب
جويل ماتيب

ليفربول.. أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إصابة مدافع الفريق الكاميروني جويل ماتيب، بقطع في الرباط الصليبي.

تحيا مصر

إصابة جويل ماتيب

وكان ماتيب قد تعرض للإصابة في مباراة ليفربول أمام فولهام في الجولة الرابعة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، وغادر المباراة في الشوط الثاني.

وأكد كلوب أمس بعد فوز ليفربول على شيفيلد يونايتد، بإصابة جويل ماتيب بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الفريق خلال الفترة القادمة.

الدوري الإنجليزي

يذكر أن تعاقد ماتيب ينتهي مع ليفربول في نهاية الموسم، ويبدو بأنه قد لعب آخر مباراة له مع الريدز قبل الرحيل.

يتواجد ليفربول حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الأول.

الدوري الإنجليزي| ليفربول يستمر في مطاردة أرسنال بثنائية في مرمى شيفيلد يونايتد وانتصار فولهام على نوتينجهام فورست بخماسية نظيفة

الدوري الإنجليزي.. أسدل الستار على 4 مواجهات أقيمت اليوم في الدوري الإنجليزي لحساب الجولة الخامسة عشر، وحقق ليفربول فوز هام وصعب على شيفيلد يونايتد الجريح بثنائية نظيفة، في مباراة شارك فيها الدولي المصري محمد صلاح لمدة 67 دقيقة فقط.

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي، حقق ليفربول فوز هام على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، عن طريق فيرجيل فان دايك في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، ودومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 90.

ووصل ليفربول للنقطة 34 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويبتعد بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، واستمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم حتى الدقيقة 67 وقدم مستوى مقبول وأضاع هدف محقق في بداية الشوط الثاني.

نتيجة مباراة فولهام ونوتينجهام فورست

حقق فولهام فوز كبير على فريق نويتنيجهام فورست بخماسية نظيفة، ليستمر الفورست في تقديم النتائج السيئة في الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

سجل أليكس أيوبي "هدفين" بجانب راؤول خيمينيز وسجل توم كيرني الهدف الخامس في نهاية المباراة.

بهذا الفوز يصل فولهام للنقطة 18 في المركز الثاني عشر، ويستمر نوتينجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي