عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الزمالك ينهي أزمة المعاشات ويصرفها بالكامل.. تفاصيل

تحيا مصر

أعلن الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن انتهاء أزمة المعاشات التي ضربت جدران القلعة البيضاء والتي كانت خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر

وقال عبد الناصر زيدان خلال برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع عبر "قناة الشمس"، إن رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، أرسل للجهاز المركزي للمحاسبات، للإستعلام عن كيفية التعامل مع هذه المرتبات.

وأضاف عبد الناصر زيدان ، أنه على الفور تم صرف كل المستحقات المتأخرة للاعبي الزمالك القدامى وصرف معاشاتهم بالكامل، بعدما أخذ المجلس الأبيض الموافقة.

وأكمل عبد الناصر زيدان ، أمين الصندوق بنادي الزمالك النائب حسام المندوه، تواصل معي بعد حلقة وحيد كامل، نجم الأبيض السابق، ووعدني بصرف هذه المعاشات وبالفعل تم ذلك أمر.

وتابع عبد الناصر زيدان ، أن مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب ينوي إقامة حفل ضخم كبير للاعبي الأبيض السابقين والقدامى والمعاشات.

عبدالحليم: جزء من اعتذار فتوح قيامه بالتجديد للزمالك.. والفريق يحتاج لمدرب أجنبي

أكد أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق، أن ملف أحمد فتوح قد يتغير حال قيام اللاعب بتقديم اعتذار رسمي للإدارة والجمهور، خصوصا أنه لازال لاعبًا في صفوف الفريق الأبيض وعقده مستمر لنهاية الموسم، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يصل للدرجة التي يراوغ فيها جميع الأطراف.

اعتذار فتوح

وقال أحمد عبد الحليم قائلاً في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc: "أتمنى أن يبادر أحمد فتوح بالاعتذار، والموضوع أخذ وقت طويل للغاية، وسبق وقولت رأيي بأنني أرغب في استمراره مع الفريق الأبيض، وكرة القدم أصبح فيها أمور مطاطة، والبعض أصبح يتراجع كثيرا عن القرارات، وفي النهاية أتمنى حل الأزمة".

وأضاف احمد عبد الحليم قائلاً: "جزء من اعتذار فتوح يكون تجديد عقده مع نادي الزمالك، وأن يقدم تنازلات للنادي من أجل حل الأزمة، والرأي الأخير يكون للإدارة في هذا الملف، وأيضا لجماهير الزمالك".

وتابع أحمد عبدالحليم قائلاً: "الزمالك يسير بشكل جيد وحقق انتصارات في مواجهات هامة محليا مثل بيراميدز وفيوتشر، وبغض النظر عن مواجهات الكونفدرالية أمام أبوسليم الليبي وسوار الغيني، والأمور أصبحت أفضل حاليا من الناحية الفنية".

تابع موقع تحيا مصر علي