عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب وويجز الأكثر استماعًا على منصة أنغامي في عام 2024

عمرو دياب
عمرو دياب

رصدت منصة أنغامي القائمة الكاملة للنجوم الأكثر استماعا في عام 2023، والذي تصدرها كعادته الهضبة عمرو دياب بأغنياته الصيفية المميزة فضلا عن عدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

تحيا مصر 

عمرو دياب الأكثر استماعًا على أنغامي

وظهرت في قائمة المطرب المصري الأكثر استماعًا كلا من النجوم عمرو دياب متصدرا المركز الأول، ويليه كلا من النجوم بالترتيب أحمد سعد، تامر حسني، رامي صبري، محمد حماقي، تامر عاشور، بهاء سلطان، شيرين عبد الوهاب، حمزة نمرة، رامي جمال.

وتصدر ويجز قائمة الاكثر استماعا في عالم الراب ويليه كلا من مطربي الراب مروان موسى وعفرتوا ومروان بابلو.

أعمال عمرو دياب الغنائية 

يذكر، أنه كانت أخر أعمال عمرو دياب الغنائية في هذا العام اغنية بعنوان معنويات مرتفعة، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، لكنه لم يطرحها بسبب ما يحدث في غزة خلال الفترة الحالية من اعتداء وقتل مستمر ويومي على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي، وطرح قبلها أغنية والله أبدا من كلمات وألحان عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وحققت الأغنية نجاحات كبيرة عبر تطبيق أنغامي.

آخر أعمال ويجز 

أما عن ويجز فكانت آخر أعماله الغنائية مشاركته في أغنية الدنيا ايه، والتي تم عرضها على قناته الرسمية بموقع الفديوهات الشهير يوتيوب وجاءت كلمات الأغنية، كالآتي: “الدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه غير كام حسود تودي عليه، معايا ما يكفي اجبي عليك، الدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه غير كام حسود تودي عليه معايا ما يكفي اجبي عليك ايدي طايلة وبتوصل تعاديني دغري هتتحسر وبتفصل M1000 فيها اول متعصب فيها تاني ع الحامي انا ع المارد الالماني فين الكترة ف الغفلة الليلة بيقعوا واحد ورا التاني”.

ويذكر، أن الثنائي عمرو دياب وويجز متوقفين عن نشر الأعمال الغنائية بسبب الأحداث المأسوية التي تمر بها غزة خلال الفترة الحالية من قتل واعتداء على الأطفال والكبار والشيوخ والنساء وتعرضهم لإبادة جماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي